العدد 4896 - الإثنين 01 فبراير 2016م الموافق 22 ربيع الثاني 1437هـ

"مصرف السلام" يطلق برنامج التوفير "دانات السلام" مع 4 جوائز نقدية كبرى

عبدالكريم تركي
عبدالكريم تركي

أعلن مصرف السلام-البحرين اليوم عن إطلاق منتج التوفير الاستثماري بحلته الجديدة "دانات السلام" الذي أستلهم من تراث البحرين العريق في صناعة اللؤلؤ والذي سيتيح للزبائن الفرصة للفوز بجوائز أكبر كل شهر.

وبرنامج "دانات" للتوفير هو منتج متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية ومتوفر لزبائن كل من مصرف السلام-البحرين و"بي إم آي بنك" للحصول على فرصة التأهل للفوز بجوائز شهرية وربع سنوية والتي تشتمل على 4 جوائز نقدية كبرى تصل قيمتها إلى 700 ألف دولار أميركي، 408 جوائز "قماش" الشهرية، 170 جوائز "سجني" الخاصة و10 جوائز "الفصوص" الرمضانية ليتم تقديمها على مدار السنة. وعلاوة على ذلك، فإن برنامج دانات للتوفير سيقدم ميزة الأرباح السنوية التي قد تساهم في تأمين عوائد مجزية للزبائن.

وبهذه المناسبة، صرح رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد لدى المصرف، عبدالكريم تركي، قائلاً: "في إطار التزامنا المتواصل للعمل على تحسين منتجاتنا وخدماتنا المصرفية لتوفر حلول مالية أكثر تنوعاً ومتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، فإنه يسرني الإعلان عن إطلاق برنامج "دانات السلام" للتوفير برؤية جديدة الذي يقدم العديد من الجوائز القيمة للزبائن في كلا المصرفين".

وأضاف عبدالكريم تركي بأن "هذا البرنامج الجديد جاء محصلة لاستراتيجيتنا الجديدة لتطوير منتجاتنا في قطاع الخدمات المصرفية للأفراد لضمان تلبية متطلبات زبائننا الكرام ومكافأتهم على ولائهم للمصرف".

ومن خلال هذا البرنامج يواصل مصرف السلام في تقديم حلول توفير مصممة لتلبية احتياجات الزبائن، ومنحهم إمكانية إيداع مساهماتهم المالية بشكل منتظم. وسيحصل الفائزون الأربعة في برنامج "دانات" للتوفير على الجوائز الكبرى ضمن 4 سحوبات تجري كل ثلاثة أشهر من ضمنها جائزة "الدانة" الكبرى بقيمة 250 ألف دولار، جائزة "الحصباة" الكبرى بقيمة 200 ألف دولار، جائزة "القولوة" الكبرى بقيمة 150 ألف دولار وجائزة "البدلة" الكبرى بقيمة 100 ألف دولار.

إضافةً إلى ذلك، سيتم توزيع أكثر من 50 جائزة "قماش" شهرياً بقيمة تصل إلى 75 ألف دولار من ضمنها جائزة "قماش الشهرية الكبرى" بقيمة 50 ألف دولار، وتخصيص أكثر من 150 جائزة "سجني" الخاصة التي تشمل العديد من الجوائز القيمة تصل إلى 275 ألف دولار، وذلك إلى جانب 10 جوائز "الفصوص" يتم تقديمها خلال شهر رمضان المبارك.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً