العدد 4896 - الإثنين 01 فبراير 2016م الموافق 22 ربيع الثاني 1437هـ

"بتلكو" تجدد شراكتها مع ومؤسسة رواد الأعمال - فرع البحرين

(من اليمين): محمد عباس، زين الزياني، رواف الحسن وفريد بدر
(من اليمين): محمد عباس، زين الزياني، رواف الحسن وفريد بدر

قامت "بتلكو"، المزود الرائد لحلول الاتصالات الرقمية في مملكة البحرين، بتجديد شراكتها مع مؤسسة رواد الأعمال - فرع البحرين. وللسنة الثانية على التوالي، تقوم "بتلكو"، ممثلة في نادي الدانة، بدعم مؤسسة رواد الأعمال - فرع البحرين ضمن التزامها بدعم القطاع التجاري في مملكة البحرين وتطوير الاقتصاد الوطني.

يذكر أن نادي الدانة يمثل مبادرة مميزة تفردت بها "بتلكو" هدفها تقديم امتيازات تم اختيارها بعناية لأعضاء النادي. يقوم النادي بتقديم المزايا القيمة لأعضائه من خلال تزويدهم بميزة الاستفادة من الخدمات التي تقدمها نخبة من النوادي والمؤسسات؛ مثل مؤسسة رواد الأعمال - فرع البحرين؛ خصوصا وأن الكثير من أعضاء نادي الدانة هم من رواد الأعمال  المعروفين.

يشار إلى أن مؤسسة رواد الأعمال - فرع البحرين هي جزء من شبكة عالمية نشطة تضم أكثر من 11,000 من أصحاب الأعمال في أكثر من 44 بلدا. ومنذ تأسيسها في عام 2004، ازداد عدد أعضائها ليصل إلى 44 عضوا، بإجمالي مبيعات يبلغ 353 مليون دولار أمريكي؛ وتوظف 4,829 يمثلون بعضا من المؤسسات البحرينية الخاصة الرائدة.

وعن هذه الرعاية، قال مدير عام وحدة المستهلكين بالإنابة بشركة "بتلكو"، إبراهيم السيد: "يمثل دعم مؤسسة رواد الأعمال أحد أهم القيم التي يتبناها نادي بتلكو الدانة. وتأتي رعايتنا لجمعية رواد الأعمال - فرع البحرين ضمن التزامنا الثابت تجاه القطاع التجاري وتهدف إلى تعزيز القيمة التي يحصل عليها رواد الأعمال من كلا المؤسستين".

وأضاف "لا ينحصر دعمنا لمؤسسة رواد الأعمال في الرعاية، بل أننا نقدم الدعم للبرامج التي تتبناها المؤسسة عبر مشاركتنا الفعالة في العديد من الأحداث الرئيسية التي ينظمونها ونوفر لهم المساعدة من حيث المعرفة والخبرات".

من جانبه، قال رئيس مؤسسة رواد الأعمال - فرع البحرين، رواف الحسن: "إن المؤسسة سعيدة بمواصلة شراكتها مع بتلكو لتقديم فوائد متبادلة وحصرية لأعضائها وأعضاء نادي الدانة الذين يشتركون معهم في الكثير من الصفات المهنية".

وأضاف الحسن قائلا: "كلا المجموعتين يدركان قيمة جودة فرص التعليم التي تتمثل في الكثير من الندوات وورش العمل التي تديرها مؤسسة رواد الأعمال - فرع البحرين طوال العام على أيدي بعض من الهيئات والمؤثرين الرواد على مستوى العالم الذين تتم دعوتهم لتغطية بعض المواضيع التي تشمل الدائرة الكاملة لريادة الأعمال. إن رسالة مؤسسة رواد الأعمال - فرع البحرين هي التعلم وزيادة نمو أعمالنا وأنفسنا".

الكثير من أعضاء الدانة هم من رواد الأعمال ومن المؤكد أن الشراكة ستسمح لأعضاء نادي الدانة بالاستفادة من بعض الفوائد والمزايا التي تقدمها الفعاليات، الندوات ومشاركة المعرفة التي تنظمها مؤسسة رواد الأعمال – فرع البحرين.

وكفائدة إضافية للشراكة، ستقوم بتلكو بتزويد مؤسسة رواد الأعمال – فرع البحرين بدعم كامل عبر تصميم الحملات الإعلامية الخاصة من وقت لآخر ومن خلال تمكين أعضاء المؤسسة من التقدم بطلبات العضوية في نادي الدانة للاستمتاع بمزاياه الكثيرة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً