العدد 4896 - الإثنين 01 فبراير 2016م الموافق 22 ربيع الثاني 1437هـ

"ستراتفورد" تدخل في شراكة مع "طيران الخليج" لتوفير مجلة "BizBahrain" على متن كافة الرحلات

عادل آل صفر
عادل آل صفر

وقعت شركة "طيران الخليج"، الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، اتفاقية شراكة مع مجموعة ستراتفورد القابضة، تقوم بموجبها بتوفير آخر اصدارات مجلة BizBahrain على متن جميع رحلات طيران الخليج إضافة إلى صالات الصقر الذهبي التابعة للناقلة.

وتعليقاً على توقيع الاتفاقية، قال رئيس مجلس إدارة مجموعة ستراتفورد القابضة، عادل آل صفر: "تأتي هذه المبادرة في إطار سعينا نحو توسعة نطاق نشر مجلة BizBahrain وإننا سعداء بالدخول في هذه الشراكة التي تمثل انجازاً مهماً بالنسبة لنا. وتعتبر BizBahrain  من أبرز المجلات المتخصصة في كل ما يتعلق بالشأن الاقتصادي في مملكة البحرين والتي تلعب دوراً كبير في الترويج للبحرين، كما أنها أصبحت جزءاً مهماً في صناعة الاعلام الاقتصادي في المملكة.

وأضاف رئيس التحرير والشريك الإداري لمجموعة ستراتفورد القابضة، أحمد خلفان "يشرفنا أن تكون مجلة BizBahrain  هي المجلة البحرينية الاقتصادية الوحيدة التي تتوافر على متن كافة رحلات طيران الخليج وإننا متيقنون بأن المسافرين سيستمتعون بمحتوى المجلة أثناء سفرهم".

وتعتبر مجلة BizBahrain من أبرز المجلات التي يتم إصدارها كل شهر وتغطي جميع القطاعات الاقتصادية عبر نشر آخر الأخبار والتحليلات والمقابلات الصحفية مع أبرز المؤسسات ذات العلاقة؛ وذلك بهدف إبراز أهم المقومات الاقتصادية لمملكة البحرين والترويج لها كوجهة مثالية لممارسة الأعمال التجارية وتنمية الاستثمارات.

كما يتم توزيع أكثر من 10 آلاف نسخة شهرياً على مجموعة مختارة من الشركات ورجال الأعمال داخل وخارج البحرين بالتعاون مع عدد من الجهات، وتعد المجلة مصدراً موثوقاً لمختلف المعلومات الاقتصادية.

أحمد خلفان
أحمد خلفان




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً