العدد 4897 - الثلثاء 02 فبراير 2016م الموافق 23 ربيع الثاني 1437هـ

ثالث أكبر مصنع للأنابيب في العالم  يتخذ البحرين بوابة لدخول أسواق الخليج والمنطقة

افتتحت شركة "الكتروستيل كاستينغز" الهندية المتخصصة التي تعدّ ثالث أكبر مصنّع عالمي للأنابيب الحديدية المرنة ومنتجاتها الفرعية، اليوم الأربعاء (3 فبراير/ شباط 2016) مستودعاً لها في مملكة البحرين بلغت قيمته 2.5 مليون دينار بحريني( حوالي 6.6 مليون دولار أميركي) سيكون بمثابة محطة واحدة لحلول مشاريع المياه في منطقة الشرق الأوسط.

وتعد شركة "الكتروستيل" المدرجة في بورصة سنغافورة وبومباي وسوق الأسهم الهندية، أكبر شركة منتجة في الهند للأنابيب الحديدية المرنة، كما أنها مورد عالمي لنحو 50 دولة ولها 9 شركات تابعة ومراكز توزيع عبر العالم بما فيها الولايات المتحدة الأمريكية، والمملكة المتحدة، وألمانيا، وفرنسا، وأسبانيا، وإيطاليا، والإمارات العربية المتحدة. وسيكون مستودع شركة "الكتروستيل" في البحرين بمثابة المقر الإقليمي لأنشطة المبيعات والتوزيع في أسواق شمال منطقة الشرق الأوسط. ويعمل في الشركة نحو 10 آلاف موظف حول العالم.

وتعتبر شركة "الكتروستيل" ثاني شركة هندية تقوم بتوسعة أعمالها في البحرين في الشهور الأخيرة، ففي نوفمبر 2015 أطلقت شركة "ساينيرجيز كاستينغز"، وهي إحدى أبرز الشركات الهندية المصنعة لعجلات الألومنيوم، مشروعاً مشتركاً مع شركة ممتلكات البحرين القابضة، والتي تعد الذراع الاستثماري لصندوق البحرين السيادي، وذلك لإقامة منشأة صناعية متخصصة في البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً