العدد 4897 - الثلثاء 02 فبراير 2016م الموافق 23 ربيع الثاني 1437هـ

مدرب الأهلي الإماراتي: لدينا فرصة حقيقية للوصول لدرع الدوري

قال الروماني كوزمين المدير الفني لفريق الأهلي الإماراتي لكرة القدم إن فريقه وصل إلى مستوى جيد، ويقدم أداء متميزا في مسابقة الدوري، وأصبحت لديه فرصة حقيقية في الحصول على درع البطولة هذا الموسم.

وأضاف مدرب الأهلي للصحفيين اليوم الأربعاء "بعد حصولنا على المركز الثاني في البطولة الآسيوية، انخفض مستوى الفريق، لأننا كنا نؤدي مباريات كثيرة في أوقات قصيرة، ونحن الآن في وضع جيد، وننافس على كل البطولات، ففي الدوري نحتل المركز الثاني بفارق نقطتين عن المتصدر، ووصلنا للنهائي في كأس الإمارات، وضعنا حاليا أكثر من جيد، ولدينا فرصة حقيقية في الحصول على الدرع".

وعن مباراة الوصل بعد غد الجمعة في الدوري، قال كوزمين "الوصل فريق جيد، نحضر للمباراة بصورة جيدة، إنه يمتلك لاعبين يتمتعون بالسرعة في خط الهجوم ولديهم فنيات عالية، وتابعتهم ووجدت أن معظم الأهداف تسجل من اللاعبين المحترفين عندهم".

وتابع كوزمين "واجهنا الوصل قبل شهر من الآن تقريبا، ولم نتمكن من تحقيق الفوز عليه رغم سيطرتنا على مجريات اللعب، أتمنى أن نستفيد من أخطائنا السابقة وأن نقدم الأفضل في مباراة الجمعة، كما يجب أن نكون منتبهين في الدفاع وألا نمنحهم الفرصة".

وأضاف "قمنا بإعداد أنفسنا حتى يكون كل شيء في أيدينا، ومن أجل أن نحصل على النقاط الثلاث، أحيانا نخطئ وهذا شيء طبيعي، ولكننا نسعى لأن نركز ونقلل من أخطائنا".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً