العدد 4898 - الأربعاء 03 فبراير 2016م الموافق 24 ربيع الثاني 1437هـ

في ذمة الله

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجة هدى كاظم الشيخ سلمان العصفور؛ حرم نظير الدرازي، ووالدة حسين، هشام وعلي، تشيع من مأتم حسن محمود الساعة 3:30 عصراً، تقبل التعازي للرجال بمأتم العدلية، وللنساء بمنزل كاظم العصفور (منزل 1247 طريق 2725 مجمع 327) بالعدلية بالقرب من أسواق 24 ساعة.

انتقل إلى رحمة الله تعالى، أمس الأول (الثلثاء)، في تركيا الشاب حسن جعفر حسن العريبي، من قرية الكورة.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج عبدالله إبراهيم آل عيسى. سيكون التشييع اليوم (الخميس) في الساعة 8 صباحاً بمقبرة السهلة. تقبل التعازي للرجال بمأتم الرسول الأعظم.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج أحمد عبدالله الحمران. تم التشييع أمس (الأربعاء) 3 عصراً. تقبل التعازي للرجال في حسينية المرزوق، وللنساء في صالة الإمام الحسن.

انتقل إلى رحمة الله تعالى علي حسين الفزيع، والد كل من حسن ومحمد وصلاح وابراهيم وياسر عن عمر ناهز 84 عاماً، تقبل التعازي للرجال في صالة جمعان (أ) بالمحرق ابتداءً من اليوم (الخميس) وللنساء في منزل رقم 3778 طريق 2854 البسيتين 228.

انتقل إلى رحمة الله تعالى إسماعيل محمد هادي البستكي والد كل من طارق ومحمد عن عمر ناهز 72 عاماً. ووري جثمانه الثرى أمس (الأربعاء)، بعد صلاة العصر في مقبرة المنامة. تقبل التعازي اعتباراً من اليوم (الخميس)، للرجال في صالة جامع سبيكة الأنصاري بمدينة عيسى وللنساء في منزل زوج ابنته عبدالرحمن جناحي منزل رقم 1588 طريق 965 مجمع 959 خلف مركز شرطة الرفاع الشرقي.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى زيتون خميس علي الأدرج، حرم الحاج جاسم منشوره. تقبل التعازي للرجال بمأتم شباب النعيم، وللنساء بمأتم الأدرج بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى خاتون أحمد زار عباس، أخت محمد كبتن. تقبل التعازي للرجال بمأتم الحالة بمنطقة المحرق، وللنساء بالمأتم نفسه بقسم النساء.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى أنيسة عيسى مرزوق (أم جاسم)، أرملة الحاج طه جاسم. تقبل التعازي في منطقة بني جمرة.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الشاب قاسم مصطفى إبراهيم. تقبل التعازي في منطقة الدير.

انتقل إلى رحمة الله تعالى السيد ناصر حمزة آل شرف. وسيوارى جثمانه الثرى اليوم الخميس عند الساعة الثالثة من مأتم مدن. تقبل التعازي للرجال بمأتم مدن بمنطقة المنامة وللنساء بمأتم الرياش بالمنطقة نفسها.

«إنا لله وإنا إليه راجعون»

العدد 4898 - الأربعاء 03 فبراير 2016م الموافق 24 ربيع الثاني 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:25 ص

      إنا لله وإنا إليه راجعون الله يرحمهم

      إنا لله وإنا إليه راجعون الله يرحمهم

    • زائر 2 زائر 1 | 4:49 ص

      سهلاوي

      الله يرحمهم جميعاً ومثواهم الجنه ان شاء الله ونعزي جميع اهاليهم
      انا لله وانا اليه راجعون
      الفاتحه

اقرأ ايضاً