العدد 4898 - الأربعاء 03 فبراير 2016م الموافق 24 ربيع الثاني 1437هـ

"البتروكيماويات" تنظم محاضرة "ابتسم بثقَّة" لموظفيها

عبدالرحمن جواهري أثناء تقديمه الشكر إلى أميرة المصلي
عبدالرحمن جواهري أثناء تقديمه الشكر إلى أميرة المصلي

نظمت لجنة الصحة بشركة الخليج لصناعة البتروكيماويات (جيبك) محاضرة توعوية تحت عنوان تحت عنوان "ابتسم بثقَّة"، قدمتها استشاريَّة تقويم الأسنان، أميرة المصلي.

وقد تناولت المحاضرة شرحاً وافيَّاً لمشاكل الأسنان التي تعيق الابتسامة الجميلة بما في ذلك مشاكل الفم واللثة ودور البكتيريا وزيادة السكر في حدوث تسوس الأسنان والأعراض الأولية للتسوس والتي قد تؤدي في حال عدم علاجها إلى فقدان الأسنان.

كما تطرقت المصلي في محاضرتها إلى الأسباب التي تؤدي إلى حدوث تصبغات في الاسنان كالتدخين والإسراف في تناول الشاي والقهوة وإهمال تنظيف الأسنان بعد الوجبات وشرحت المصلي خلال المحاضرة الطرق والوسائل الحديثة لعلاج تسوس الأسنان.

وقد أعربت أميرة المصلي عن شكرها الجزيل لإدارة الشركة لتوجيه الدعوة لها لتقديم هذه المحاضرة التي تتطرق إلى واحد من أهم المواضيع الصحيّة التي تهم جميع أفراد المجتمع، مؤكدة أن ذلك إن دلَّ على شيء إنما يدل على اهتمام الشركة بدعم منتسبيها ومواصلة تدريبهم ليس مهنيا فقط ولكن أيضاً صحياً.

وثَّمنت المصلي بيئة العمل المثاليّة التي توفرها "جيبك" لموظفيها والتي تلبي حاجات العمال على الوجه الكامل، مشيدة في هذا السياق بالدور المجتمعي الفاعل الذي تلعبه الشركة في توعية المجتمع بالممارسات الصحيّة السليمة الواجب اتباعها والتحلي بها.

من جانبه قدَّم رئيس الشركة، عبدالرحمن جواهري، شكره الجزيل إلى أميرة المصلي على حُسن الإعداد والتقديم الذي تميزت به المحاضرة فضلاً عن المعلومات الثرّية التي حفلّت بها المحاضرة والتي من المؤمل أن يستفيد منها موظفو الشركة، مضيفاً بأن مثل هذه المحاضرات التوعوية تساهم الى حد كبير في توضيح التحديات الصحية والتعرّف على الممارسات السليمة الواجب اتباعها للحفاظ على الصحة العامة.

تطرقت المصلي في محاضرتها إلى الأسباب التي تؤدي إلى حدوث تصبغات في الاسنان كالتدخين والإسراف في تناول الشاي والقهوة وإهمال تنظيف الأسنان
تطرقت المصلي في محاضرتها إلى الأسباب التي تؤدي إلى حدوث تصبغات في الاسنان كالتدخين والإسراف في تناول الشاي والقهوة وإهمال تنظيف الأسنان




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً