العدد 4898 - الأربعاء 03 فبراير 2016م الموافق 24 ربيع الثاني 1437هـ

"كانو لتقنية المعلومات" تعرض أحدث الحلول من "سيسكو"

حصلت شركة كانو لتقنية المعلومات على دور ريادي في مملكة البحرين في توفير حلول سيسكو
حصلت شركة كانو لتقنية المعلومات على دور ريادي في مملكة البحرين في توفير حلول سيسكو

نظمت شركة كانو لتقنية المعلومات، الشركة الرائدة في مجال تقنية المعلومات في مملكة البحرين، وبالتعاون مع شركة سيسكو والموزع المعتمد COMSTOR ورشة عمل للزبائن لعرض أحدث حلول سيسكو والتي تشملCISCO FirePOWER   وبرنامج إدارة CISCO FireSIGHT.

حضر الحفل مدراء أقسام تكنولوجيا المعلومات (CTO)، ومدراء أقسام تقنية المعلومات (CIO)، ومدراء أقسام الأمن في تقنية المعلومات ومهندسي الأمن في العديد من الشركات الرائدة في مملكة البحرين وذلك بتاريخ 13 يناير/ كانون الثاني 2016 في فندق سوفيتيل، بمملكة البحرين.

خلال كلمته الترحيبية، قال عضو مجلس الإدارة في شركة إبراهيم خليل كانو، وليد كانو: "نتقدم في شركة كانو لتقنية المعلومات بالشكر الجزيل لجميع زبائننا الذين ساندونا طوال السنوات الماضية في تعزيز مكانتنا كوكيل معتمد لتوفير حلول شركة سيسكو في البحرين".

وحصلت شركة كانو لتقنية المعلومات على دور ريادي في مملكة البحرين في توفير حلول سيسكو والتي تهدف لضمان الحماية الشاملة من التهديدات والهجمات التي تستهدف المواقع الالكترونية وفي نفس الوقت تساهم في تسهيل العمليات والتقليل من التكاليف المترتبة على ذلك.

وفي تصريح للمدير في شركة سيسكو البحرين وباكستان وأفغانستان واليمن، آصف خان قال: "تعد شركة سيسكو الأولى عالمياً في توفير حلول أمن الشبكات ومراكز البيانات باستثمارات تجاوزت مئة مليون دولار أميركي سنوياً من خلال فريق عمل TALOS.  وهي تمثل أكبر مجموعة في هذه الصناعة في توفير وحماية المعلومات الاستخباراتية مع القدرة على العمل عبر منصات متعددة. وتوفر هذه اللقاءات مع الزبائن الفرصة للتفاعل معهم بشكل مباشر. ونحن سعداء بالتعاون مع شركة كانو لتقنية المعلومات ونحن على ثقة بأن هذه الفعالية ستترجم إلى نتائج إيجابية للزبائن وللشركة على حد سواء".

ومن جانبه، علق المدير العام لشركة كانو لتقنية المعلومات، رام جوبال مينون "تساعد كانو لتقنية المعلومات الزبائن بشكل مستمر في الحماية ضد التهديدات المتطورة بالتعاون مع حلول سيسكو، ونحن مستمرون في تقديم أفضل الحلول لزبائننا الكرام".

وأعلنت سيسكو مؤخراً أن الشركة ستركز جهودها على "حماية الإنترنت من كل شيء". ومع زيادة الاهتمام بالأمن والخصوصية فإن الشركة تود تسليط الضوء على الكيفية المادية والإلكترونية لتوفير هذه الحلول الأمنية للعمل بذكاء من خلال حماية الشبكات والأجهزة والتطبيقات والبيانات. عرضت الشركة مجموعة كاملة من الحلول الأمنية وكذلك خدمات الاستجابة للحوادث.

وتقدم سيسكو مجموعة واسعة من الحلول الأمنية لتلبية احتياجات الزبائن. مع تكنولوجيا سيسكو، يمكن للمؤسسات توظيف الحلول الأمنية بما يتفق مع الإدارة المركزية عبر شبكة ممتدة. وفي الوقت نفسه، يمكن للمنظمات تلبية الاحتياجات المحددة مع القدرة على فرض السياسات الأمنية المختلفة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً