العدد 4898 - الأربعاء 03 فبراير 2016م الموافق 24 ربيع الثاني 1437هـ

اندريس داليساندرو يؤكد عودته لصفوف ريفر بليت الأرجنتيني

بورتو أليجري (البرازيل) - د ب أ 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد اللاعب اندريس داليساندرو، والدموع تنهمر من عينيه أنه سيترك ناديه الجاري انترناسيونال البرازيلي ليعود مرة أخرى لصفوف ريفر بليت الأرجنتيني، الذي شهد انطلاق مسيرته الكروية قبل 13 عاما في دوري الدرجة الأولى الأرجنتيني.

وقال لاعب وسط الملعب المخضرم (34 عاما): "لقد سنحت فرصة العودة للنادي وقلت إنه إذا كان هناك احتمال للعودة فسأقوم باستغلال هذا الأمر".

ويصل داليساندرو، الذي لعب 24 مباراة مع المنتخب الأرجنتيني الأول لكرة القدم، في وقت لاحق اليوم الخميس (4 فبراير/ شباط 2016) إلى مدينة بوينس آيرس ليوقع على عقد انضمام لصفوف ريفر بليت حتى ديسمبر/ كانون الأول المقبل على سبيل الإعارة.

ويعتبر داليساندرو خامس الصفقات التي أبرمها النادي الأرجنتيني، بقيادة المدير الفني مارسيلو جايردو، لدعم صفوفه.

وكانت فكرة عودة داليساندرو لصفوف ريفر بليت مستبعدة بعض الشيء في الفترة الماضية، إذ لم يكن تربطه علاقات جيدة مع إدارة النادي.

وشكل تدخل المدير الفني للفريق ومدير النادي، الأوروغواياني انزو فرانسيسكولي، العامل الرئيسي في تسهيل مفاوضات عودة اللاعب الأرجنتيني المخضرم لصفوف ناديه القديم.

وأضاف داليساندرو، الذي توج بثلاثة ألقاب مع ريفر بلينت في الفترة ما بين العامي 1999 و2003: "تحدثت مع جايردو الذي منحني ثقة كبيرة، أنا سعيد وفخور للغاية بالعودة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً