العدد 4898 - الأربعاء 03 فبراير 2016م الموافق 24 ربيع الثاني 1437هـ

قائد واتفورد يحذر باريديس من تكرار واقعة كوستا

قال قائد واتفورد تروي ديني إنه سيحذر زميله خوان كارلوس باريديس من تكرار فعلته عندما سقط في حركة مسرحية على الأرض عقب التحام مع دييغو كوستا مهاجم تشلسي خلال مباراة انتهت بالتعادل السلبي في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم أمس (الأربعاء).

وحدثت الواقعة في نهاية الشوط الأول عندما سقط باريديس على الأرض ممسكا بوجهه بعد ما بدا انه التحام خفيف مع كوستا وقال ديني غاضبا انه سيتحدث مع اللاعب المقبل من الاكوادور للحيلولة دون تكرار هذا الأمر.

وأبلغ ديني وسائل إعلام بريطانية عقب المباراة "نلعب كرة قدم حديثة. كان التحام خفيف والكل شاهده. تعرض نفسك للسخرية بمثل هذه الأفعال.

وتابع "لا أرغب في مشاهدة هذه الأمور وسأتحدث مع باريديس. لم يساعد نفسه فقد بدا لينا وهي أفضل كلمة يمكن أن أصف بها هذا الفعل".

ورفض مدرب واتفورد كيكي سانشيز فلوريس الذي كان يدرب كوستا المثير للجدل في اتليتيكو مدريد سابقا هذه الواقعة.

وقال "لم يحدث أي شيء. الالتحام في الدوري الممتاز أمر عادي جدا. لاعب مثل كوستا يرغب في الاستفادة من أي التحام. لا يوجد أي شيء جديد في الأمر".

وتابع "أفهم كوستا جيدا نظرا لأني أشرفت على تدريبه سابقا وهو يسعى لمثل هذه الالتحامات. باريديس لاعب قوي أيضا لكن لم يحدث أي شيء".

ولم يستطع تشلسي الذي لم يخسر منذ أن تولى جوس هيدينك تدريب الفريق خلفا لجوزيه مورينهو في ديسمبر/ كانون الأول الماضي هز شباك منافسه الذي صنع عدة فرص جيدة للتسجيل.

ويملك تشلسي 29 نقطة في المركز 13 بينما يحتل واتفورد المركز التاسع برصيد 33 نقطة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً