العدد 4898 - الأربعاء 03 فبراير 2016م الموافق 24 ربيع الثاني 1437هـ

شكوك حول مشاركة دراكسلر بسبب نزلة برد في مواجهة ناديه القديم بالدوري الألماني

فولفسبورغ (ألمانيا) - د ب أ 

تحديث: 12 مايو 2017

باتت الشكوك تحوم بقوة حول مشاركة جوليان دراكسلر في مباراة فريقه فولفسبورغ أمام ناديه القديم شالكه في المرحلة العشرين لبطولة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) بعد غد السبت بسبب معاناته من نزلة برد شديدة.

وتعرض دراكسلر وزميله في الفريق كريستيان ترايسخ لنزلة برد، فيما قد يغيب أندريه شورله أيضا عن المباراة بسبب إصابته بشد في عضلة الفخذ.

وصرح مدرب فولفسبورغ دييتير هيكينج اليوم الخميس (4 فبراير/ شباط 2016) "يتعين علينا الانتظار لرؤية ما إذا سيكون دراكسلر أو ترايسخ لائقين تماما للمباراة أم لا".

وفي حالة تعافيه، فإن دراكسلر سيخرج لمواجهة ناديه القديم للمرة الأولى منذ رحيله عن شالكه للانضمام إلى صفوف فولسبورغ في نهاية شهر أغسطس/ آب الماضي.

ولعب دراكسلر في صفوف شالكه لمدة 14 عاما قبل أن ينهي مسيرته مع الفريق العام الماضي، ومن المتوقع أن يواجه استقبالا عدائيا من جماهير فريقه السابق خلال عودته إلى مدينة جيلسنكيرشين (معقل شالكه).

ولم يحصد فولفسبورغ، الذي يحتل المركز السابع في ترتيب بوندسليغا حاليا، سوى نقطة واحدة فقط في المباراتين اللتين خاضهما بجولة الإياب للمسابقة حتى الآن.

ويعاني فولفسبورغ من النتائج المهتزة خارج ملعبه في المسابقة هذا الموسم.

وقال هيكينج "ربما يكون شالكه هو المنافس الصحيح بالنسبة لنا، لاسيما وأنه يمتلك مجموعة من المهاجمين الأكفاء. وسنواجه تحديا كبيرا في اللقاء بشكل عام".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً