العدد 4899 - الخميس 04 فبراير 2016م الموافق 25 ربيع الثاني 1437هـ

غداً انطلاق بطولة MMA الأولى للهواة في مهرجان يلا رياضة

الرفاع- المكتب الإعلامي لخالد بن حمد 

تحديث: 12 مايو 2017

تنطلق في الثانية من ظهر غد (السبت) بطولة فنون القتال المختلطة الأولى للهواة، والذي يتزامن إقامتها مع انطلاق المهرجان الرياضي "يلا رياضة" الذي تنظمة وزارة شئون الشباب والرياضة في مدينة عيسى الرياضية.

وقد وجه النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة مؤسس منظمة KHK MMA سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة الدعوة للجميع بالمشاركة والمتابعة لفعاليات المهرجان الرياضي، الذي يهدف لتطوير وارتقاء الحركة الشبابية والرياضية، وكذلك تعزيز مبدأ الرياضة والصحة لدى أفراد المجتمع البحريني.

ودعا سموه الجماهير البحرينية ومحبي وعشاق رياضة فنون القتال المختلطة لحضور منافسات بطولة MMA الأولى للهواة، مؤكدا سموه أن هذه البطولة تأتي ضمن البرنامج الزمني للفعاليات والبطولات الخاصة بهذه اللعبة لعام 2016، موضحا سموه أن الهدف من هذه البطولة دعم الشباب البحريني والعربي والارتقاء بمستوياتهم وقدراتهم القتالية.

وبيّن خالد بن حمد أن الجهود ستتواصل لتطوير وارتقاء رياضة فنون القتال المختلطة البحرينية، في سبيل أن تواصل نجاحاتها على صعيد المشاركات العالمية لتحقيق المزيد من الإنجازات، بعد نجاحها في تحقيق 6 إنجازات عالمية خلال العام الماضي.

ويقام في العاشرة من صباح الغد، الفحص الرسمي بوزن المقاتلين المشاركين، وكذلك الفعاليات المصاحبة للبطولة والتي سيقدمها المقاتلين بـ"الاستاند" الخاص بالبطولة، للجماهير التي ستتواجد بموقع الحدث لمتابعة المنافسات.

وسيتواجد المقاتل العالمي المشهور حبيب نورمحمدوف في البطولة لمتابعة النزالات والالتقاء بجماهيره ومتابعيه.

ويعد المقاتل حبيب أحد المقاتلين الذين يتمعتون بشهرة عالمية واسعة برياضة فنون القتال المختلطة، حيث يتمتع بسجل حافل من الإنجازات بمختلف البطولات الدولية التي شارك فيها.

وكان المقاتل قد انضم لفريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة للمحترفين KHK MMA، بعد ان عتمده خالد بن حمد ضمن قائمة المقاتلين المحترفين بالفريق، خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده سمو في أغسطس الماضي.

ويستعد المقاتل لخوض نزاله القادم في إبريل من هذا العام بمنافسات بطولة القتال النهائي التي تنظمها منظمة القتال النهائي UFC.

وتشهد بطولة فنون القتال المختلطة الأولى للهواة مشاركة 30 مقاتلا من 5 دول هي: مملكة البحرين، الكويت، فلسطين، أوكرانيا وأميركا، إذ سيتم توزيع هؤلاء المقاتلين على 20 نزالا في مختلف الاوزان المعتمدة في هذه الرياضية.

خالد بن حمد
خالد بن حمد




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً