العدد 4899 - الخميس 04 فبراير 2016م الموافق 25 ربيع الثاني 1437هـ

فان غال: الفوز على تشلسي سيجدد أمل يونايتد في المنافسة على لقب الدوري الانجليزي

أكد الهولندي لويس فان غال مدرب فريق مانشستر يونايتد اليوم الجمعة أن فوز فريقه على تشلسي بعد غد الأحد في المرحلة الخامسة والعشرين بالدوري الانجليزي لكرة القدم، سيجدد الأمل لدى الفريق في المنافسة بقوة على اللقب خلال الأسابيع المقبلة.

ويدخل يونايتد المباراة بمعنويات مرتفعة عقب فوزه 3/1 على مضيفه ديربي كاونتي في كأس الاتحاد الانجليزي، ثم انتصاره الكبير 3 / صفر على ضيفه ستوك سيتي في المرحلة الماضية ببطولة الدوري، والتي افتتح خلالها الفريق التسجيل في الشوط الأول للمرة الأولى على ملعب أولد ترافورد (معقل يونايتد) منذ شهر سبتمبر الماضي.

ويحتل يونايتد المركز الخامس حاليا في ترتيب المسابقة برصيد 40 نقطة، بفارق عشر نقاط خلف الصدارة التي يحتلها ليستر سيتي، قبل رحلة الفريق الهامة إلى ملعب ستامفورد بريدج (معقل تشلسي).

ويرى فان غال أن تخطي عقبة الفريق اللندني سيمنح يونايتد دفعة كبيرة للمنافسة بقوة على اللقب في ظل تحسن مستوى الفريق مؤخرا.

وصرح فان غال لوسائل الإعلام اليوم "دائما ما تشعر بأن الأمور تسير على ما يرام عندما تفوز، لاسيما عندما يكون عن جدارة وبثلاثة أهداف".

أضاف فان غال "لقد حصلنا على قوة دفع كبيرة عقب هذين الفوزين وبإمكانكم رؤية ذلك خلال حصص الفريق التدريبية الأخيرة".

وأوضح المدرب الهولندي "لدي شعوره أنه إذا تغلبنا على تشلسي فإن بطولة الدوري سوف تبدأ من جديد، ولذلك فهي مباراة هامة للغاية بالنسبة لنا".

وتابع "إن المسابقة لم تنته بعد سواء بالنسبة لمانشستر يونايتد أو أي فريق آخر".

واختتم مدرب يونايتد حديثه قائلا "ينتابنا شعور بالتفاؤل بعد فوز الفريق في مباراتين متتاليتين وبأداء مقنع وعدد كبير من الأهداف".

وتبدو مهمة يونايتد صعبة للغاية في تخطي عقبة تشلسي (حامل اللقب)، الذي يقبع في المركز الثالث عشر حاليا في ترتيب المسابقة، خاصة وأن الفريق الأزرق لم يتلق أي خسارة منذ تولي الهولندي جوس هيدينك قيادته الفنية خلفا للمدرب البرتغالي جوزيه مورينهو.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً