العدد 4901 - السبت 06 فبراير 2016م الموافق 27 ربيع الثاني 1437هـ

3 موظفين جدد في «التمويل الكويتي - البحرين» ينضمون إلى «فرسان بيتك»

أتم بيت التمويل الكويتي - البحرين العام 2015 بتقدير موظفيه من خلال تكريم 3 موظفين متميزين بعد أن قدموا إنجازات ملحوظة في الربع الأخير من السنة وذلك ضمن برنامج «فرسان بيتك». وتم اختيار هؤلاء الموظفين بناءً على أدائهم وإنجازاتهم أثناء العمل إضافة إلى إنجازاتهم الشخصية خارج العمل. وحصل كل موظف على هدية نقدية بالإضافة إلى شهادة تقدير من إدارة البنك.

وقد قام العضو المنتدب والرئيس التنفيذي، عبدالحكيم الخياط، بتكريم الموظفين المتميزين للربع الأخير من العام 2015 بشهادات تقدير في حفل تكريم أقيم في مقر البنك الرئيسي في مركز البحرين التجاري العالمي بحضور المدراء التنفيذيين وأعضاء من الإدارة العليا.

وتسلم كل من الموظف خالد مرتضى الريس «جائزة الأداء المتميز في مجال القيادة» والموظف أمان الله خان «جائزة الأداء المتميز في مجال الأداء الذكي» والموظف حمد عبدالله يتيم «جائزة الأداء المتميز في مجال العمل الجماعي» من الربع الرابع لسنة 2015.

بهذه المناسبة، علق عبدالحكيم الخياط، قائلاً: «إننا في بيت التمويل الكويتي - البحرين نفخر بالأداء المميز لكادر العمل. مشيراً إلى تأهيل وتمكين جميع موظفي البنك لأداء واجباتهم الوظيفية بكفاءة نفتخر بها». مشيراً إلى أن «الموظفين الثلاثة الجدد الذين انضموا إلى «فرسان بيتك» بذلوا جهوداً كبيرة ومتميزة، وأن البنك حريص على تقدير إنجازاتهم وإخلاصهم في أداء عملهم. متمنياً للجميع دوام التوفيق والنجاح».

من جهته، قال المدير التنفيذي ورئيس إدارة الموارد البشرية في بيت التمويل الكويتي - البحرين، يوسف الحمادي: «إننا نهتم بإعداد وتأهيل الكوادر البشرية وتزويدها بالمهارات الفنية والإدارية، لمواكبة متطلبات السوق وخدمات الزبائن والتقنيات الحديثة، وذلك بما يخدم رؤية وأهداف البنك في الارتقاء بموظفيه».

وأضاف «إننا إذ نكرم الدفعة الجديدة من الموظفين المستحقين لـ «فرسان بيتك» فإننا هنا نعزز روح المنافسة وندفع بالموظفين لتطوير مستواهم المهني واعتماد أسس النجاح في أداء عملهم».

العدد 4901 - السبت 06 فبراير 2016م الموافق 27 ربيع الثاني 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً