العدد 4901 - السبت 06 فبراير 2016م الموافق 27 ربيع الثاني 1437هـ

فان غال: لا صحة لمفاوضات "المانيو" مع مورينهو

 

وصف مدرب مانشستر يونايتد الهولندي لويس فان غال الكلام عن إمكانية التعاقد مع البرتغالي جوزيه مورينهو لخلافته بان لا أساس لها من الصحة.

وكانت شبكة "بي بي سي" البريطانية وصحيفة "مانشستر ايفنينغ نيوز" تحدثت عن مفاوضات أولية بين النادي ومورينهو الذي أقيل من منصبه مدربا لتشلسي في ديسمبر/كانون الأول الماضي.

بيد أن فان غال الذي ينتهي عقده مع مانشستر يونايتد في يونيو/حزيران العام 2017 وصف هذه التقارير بان لا أساس لها من الصحة؛ مشيرا إلى انه من المستحيل أن يكون مانشستر قام بذلك وقال في هذا الصدد "حكي عني الكثير من الكلام الذي لا أساس له من الصحة. لا اعتقد بوجود أي اتصال بين جوزيه مورينهو ومانشستر يونايتد لأنني رأيت ما حصل هنا في الشهرين الأخيرين".

وأضاف "الأمر كان صعبا جدا للتعامل مع هذه الأوضاع بالنسبة لي، والى زوجتي، أولادي وأحفادي وأصدقائي".

وكان مورينهو صرح بعد إقالته بأنه سيبقى في انجلترا وقد قال لصحيفة "مايل اون صنداي" اليوم الأحد "عندما تركت تشلسي للمرة الأولى العام 2007، توقفت عن العمل لعدة أشهر، والآن فإنها المرة الثانية في مسيرتي التي أتوقف فيها عن العمل على مدى 15 أو 16 عاما، وبالتالي فالأمر ليس دراميا. لكن ما هو أكيد بأنني سأعود قريبا".

وتابع: "في الوقت الحالي لا ادري إلى أين ستأخذني كرة القدم. لكنني سأبقى في لندن إلى جانب عائلتي".

وأوضح "خضت تجارب في انجلترا، ايطاليا واسبانيا وأشرفت على ثلاثة أندية من النخبة (تشلسي، انترميلان وريال مدريد)، لطالما قلت بأنني في حاجة إلى المنافسة، احتاج إلى المنافسة كل أسبوع".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً