العدد 4901 - السبت 06 فبراير 2016م الموافق 27 ربيع الثاني 1437هـ

خالد بن حمد يؤكد نجاح الحدث ومواصلة الدعم لتطوير رياضة MMA البحرينية

الرفاع - مكتب خالد بن حمد 

تحديث: 12 مايو 2017

أشاد النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة مؤسس منظمة KHK MMA سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، بالمستويات القوية التي شهدتها بطولة فنون القتال المختلطة MMA الأولى للهواة، التي أقيمت يوم أمس الأول تحت شعار "#عزيمة_قوة_تحدي"، بالتزامن مع المهرجان الرياضي "#يلا_رياضة" والذي نظمته وزارة شؤون الشباب والرياضة بمدينة عيسى الرياضية.

وقد أكد أن البطولة حققت الأهداف التي تخدم الاستراتيجية التي وضعها بالشراكة مع وزارة شئون الشباب والرياضة، لتطوير وارتقاء هذه الرياضة، بما يحقق النتائج الإيجابية على صعيد المشاركات القادمة، معتبرا أن المهرجان الرياضي "#يلا_رياضة" هو بداية لانطلاقة بطولات فنون القتال المختلطة للعام الجديد.

وقال خالد بن حمد: "لقد وضعنا الخطط والأهداف المناسبة لدعم هذه الرياضة على الصعيد المحلي، والهدف هو تعزيز ثقافة فنون القتال المختلطة بين الشباب البحريني، لتشكيل قاعدة قوية لهذه اللعبة، تسهم باستمرار الجهود نحو البناء والتطوير في هذه الرياضة، بما ينعكس إيجابا على المشاركات الخارجية لتحقيق المزيد من الإنجازات".

وأشار إلى أن الجهود ستتواصل لرعاية ودعم الشباب البحريني الممارس لهذه اللعبة، بهدف تطوير قدراتهم وإمكاناتهم القتالية، والذي يسهم في تقديمهم المستويات الكبيرة وتحقيقهم للنتائج المطلوبة بمختلف المشاركات، موضحا أننا وجهنا بإقامة المزيد من البرامج والبطولات الهدف منها النهوض برياضة فنون القتال المختلطة.

وقد وجه خالد بن حمد الشكر والتقدير لجميع الفرق المشاركة والمقاتلين، متمنيا لهم التوفيق والنجاح في المشاركات المقبلة، مقدرا سموه في الوقت ذاته جهود اللجنة المنظمة للبطولة التي ساهمت في إنجاح هذا الحدث.

هذا، وقد شهد خالد بن حمد منافسات بطولة فنون القتال المختلطة الأولى للهواة بحضور سمو الشيخ خليفة بن علي بن عيسى آل خليفة، وسمو الشيخ فيصل بن خالد بن حمد آل خليفة نجل خالد بن حمد، ووزير شؤون الشباب والرياضة هشام الجودر، وأمين عام اللجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر، ورئيس الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس أحمد الخياط وعدد من النواب والمسئولين بقطاع الشباب والرياضة بالبحرين.

 

خالد بن حمد يشجع المقاتلين بالقرب من الحلبة

حرص خالد بن حمد على متابعة النزالات بالقرب من الحلبة، في خطوة واضحة على اهتمام ودعم للمقاتلين المشاركين في هذه البطولة، وتشجيع سموه لهم للظهور بالمستوى الفني المطلوب خلال المواجهات.

 

بطولة MMA الأولى للهواة تشهد الإثارة والتحدي بين المقاتلين!

تحت شعار MMA البحرينية "#عزيمة_قوة_تحدي"، انطلقت منافسات بطولة فنون القتال المختلطة الأولى للهواة، بمشاركة 30 مقاتلا من 5 دول هي: البحرين، الكويت، فلسطين، أوكرانيا وأميركا وفريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة للهواة.

وشهدت البطولة الإثارة والتحدي بين المقاتلين المشاركين، الذين قدموا عروضا قوية خلال النزالات الخمسة عشرة التي شهدها هذا الحدث.

 

اكتساح جماهيري لمتابعة MMA

شهدت بطولة فنون القتال المختلطة الأولى للهواة إقبالا جماهيرا منقطع النظير، خلال فعاليات المهرجان الرياضي "#يلا_رياضة"، إذ حرصت جميع الفئات من الجماهير الحاضرة للمهرجان على متابعة منافسات البطولة، من أجل الاستمتاع بمشاهدة النزالات.

 

استعراض العضلات!

وقد سبق انطلاق منافسات البطولة، إقامة الفحص الرسمي للوزن وكذلك العروض المصاحبة، التي شهدت استعراض المقاتلين لمهاراتهم القتالية أمام مرأى الجماهير الحاضرة الذين أبدوا إعجابهم بالاستعراض وقاموا بتشجيع المقاتلين على أداء المزيد من تلك المهارات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً