العدد 4901 - السبت 06 فبراير 2016م الموافق 27 ربيع الثاني 1437هـ

فوز جديد لسيدات الطائرة وانطلاق مسابقة المبارزة

السلة تخسر أمام الشارقة واستئناف الرماية

الشارقة - الوفد الإعلامي 

تحديث: 12 مايو 2017

حققت سيدات نادي المحرق لكرة الطائرة فوزهن الثاني في دورة الألعاب للأندية العربية على حساب فريق الإبداع الفلسطيني بنتيجة (3/0) في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأحد (7 فبراير/ شباط 2016) على صالة نادي سيدات الشارقة بدولة الإمارات.

وجاءت نتائج الأشواط الثلاثة كالتالي (25/10)، ( 25/10)، (25/8)، إذ لم يجد الفريق البحريني أي صعوبة تذكر في الخروج بنتيجة اللقاء، ومنذ البداية ضرب الفريق بقوة بقيادة اللاعبتان المحترفتان في الإرسالات القوية والدفاع المحكم أمام الهجومي الفلسطيني، وهو ما رفع فارق النتيجة في الشوط الأول والتمكن من إنهاءه بأقل مجهودٍ يذكر، وفي الشوطين الثاني والثالث سارت أمور النجمة البحريني على التويرة نفسها، وعمد معها مدرب الفريق جليل العرادي إلى إفساح المجال أمام جميع اللاعبات ومنحهم الفرصة بعد الاطمئنان على نتيجة اللقاء.

وسيخوض الفريق مباراته الثالثة في الساعة السادسة من مساء غدا (الخامسة بالتوقيت المحلي) أمام سيدات نادي الوصل الإماراتي، وتكمن أهمية المباراة في الانفراد بالصدارة بعد نهاية الجولة الثالثة، ويعتبر فريق الوصل من الفرق المرشحة بقوة للفوز للمنافسة على البطولة.

أكدت لاعبة نادي المحرق للكرة الطائرة منيرة عبدالله أن الروح التي كان عليها الفريق في المباراتين السابقتين هو السبب في ظهورهن بالمستوى المطلوب وتحقيق نتيجة الفوز في المباراتين السابقتين، معربةً عن أملها في أن تواصل اللاعبات على نفس الأسلوب في مباراة اليوم أمام الوصل من أجل الفوز نحو تحقيق المراكز المتقدمة في البطولة.

 

الطاولة تستعد للزوجي

وفي منافسات كرة الطاولة ضمن دورة الألعاب الرياضية للأندية العربية لم ينجح لاعبات فريق نادي البحرين من بلوغ الأدوار الختامية لهذه المسابقة في منافسات الفردي على رغم التقدم بعض الخطوات عبر الفوز في عدد من المباريات، إذ بلغت اللاعبات كلثم الياسي، فاطمة الحايكي و أمل وليد النعيمي من الوصول إلى دور الـ 16 بيد أن هذا التقدم توقف عند هذا الحد.

ويخوض لاعبات نادي البحرين صباح غدا منافسات مسابقة الزوجي، إذ تلعب كل من كلثم الياسي وفاطمة الحايكي اللقاء الأول لهما في تمام الساعة العاشرة صباحا (التاسعة بالتوقيت المحلي)، فيما تخوض كل من مريم خميس البلوشي وأمل وليد النعيمي لقاءهما في الساعة الحادية عشر صباحا.

 

خسارة سيدات النجمة

تعرض فريق النجمة البحريني لخسارته الثانية أمام فريق سيدات الشارقة الإماراتي بنتيجة 78 مقابل 53 بعد مباراة صعبة للغاية طوال فتراتها الأربع، وجاءت نتائج الأشواط كالتالي، الربع الأول انتهى لصالح فريق سيدات الشارقة بنتيجة 14 مقابل 12، الربع الثاني التعادل 17 مقابل 17، الربع الثالث للشارقة بنتيجة 25 مقابل 13، والربع الأخير للشارقة أيضا بنتيجة 22 مقابل 11.

ويلتقي غدا فريق نادي النجمة نظيره أولمبيك الجزائري في الجولة الثانية بالمسابقة في لقاء هام جدا لا يقبل الخسارة.

 

وصول فريق القوس والسهم

وصل فريق نادي البحرين للقوس و السهم إلى الشارقة للمشاركة في منافسات دورة الألعاب الرياضية للسيدات، ومن المقرر أن تعقد اللجنة الفنية للقوس اجتماعا صباح اليوم مع مندوبي الفرق المشاركة وإجراء القرعة.

وفي تصريح له أكد مدرب نادي البحرين مشعل العتيبي للقوس والسهم أن المنافسة ستكون صعبة للفريق في هذه المشاركة التي تعتبر الأولى له خارجيا، إذ تتطلع اللاعبات إلى تقديم مستويات طيبة والاستفادة قدر المستطاع من فرصة المشاركة على أمل التطور، مشيرا إلى أنه رغم الخبرة القصيرة للفريق إلا أن ثمة رغبة جادة لتحقيق الأفضل بالمسابقة.

 

استئناف مسابقة الرماية

تستأنف صباح غدا مسابقة الرماية للفردي والفرق مسافة 25 متر مسدس، وتأمل سيدات البحرين في المرحلة الأخيرة من المسابقة مواصلة النتائج المتميزة التي حققتها في مسابقة 10 متر، واحتكار الميداليات الملونة لصالحهن.

 

انطلاق المبارزة

تنطلق غدا منافسات مسابقة المبارزة والتي تشارك فيه سيدات نادي البحرين للمبارزة، وكانت اللجنة الفنية لدورة الألعاب قد عقدت الاجتماع الفني مساء أمس بفندق راديسون بلو مقر إقامة اللجنة، وتم خلال الاجتماع شرح طريقة المسابقة بعد اعتماد أهلية اللاعبات المشاركات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً