العدد 4902 - الأحد 07 فبراير 2016م الموافق 28 ربيع الثاني 1437هـ

"الرفاع فيوز" تلتزم بمعايير المحافظة على البيئة ودعم مشاريع التنمية المستدامة

الرفاع فيوز - مملكة البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

بمناسبة يوم البيئة الوطني في مملكة البحرين، أعلنت شركة الرفاع فيوز عن جهودها المستمرة في دعم الخطط والبرامج والمشاريع الصديقة للبيئة، وقال ياسر عبدالرحمن الراعي العضو المنتدب في شركة الرفاع فيوز "إننا نفتخر في الرفاع فيوز أن نقدم أحد أفضل المشاريع العقارية في مملكة البحرين التي تلتزم بمعايير المحافظة على البيئة ودعم مشاريع التنمية المستدامة.

وأضاف الراعي أن الرفاع فيوز تعمل على تعزيز الإجراءات البيئية المتعلقة باستدامة صحة البيئة والمحافظة على كافة مواردها الطبيعية، وذلك من خلال دعم البرامج والأنشطة المتعلقة بتشجيع الزراعة والتشجير في المناطق الصحراوية المحيطة بمجمع الرفاع فيوز، مؤكداً في الوقت نفسه المسئولية الاجتماعية والوطنية التي التزمت بها الشركة عند تطوير مجمع الرفاع فيوز السكني منذ إنشائه وحتى استكمال مرحلته النهائية في الوقت الراهن، مشدداً على أن متطلبات البيئة والعمارة الخضراء والاستزراع والتشجير المستدام هي أبرز المشاريع التي تدعو إليها الرفاع فيوز. وقال الراعي أن الرفاع فيوز تولي الحلول الخضراء أهمية بالغة في كافة مشاريعها، لافتاً إلى أن السياسات الداخلية التي تعمل بها كافة أقسام وإدارات الشركة تحث الجميع على المحافظة على البيئة وحماية مواردها.

ومن جانبه قال رئيس اتحاد ملاك الرفاع فيوز عبدالمجيد العوضي، إن ما يشهده مجمع الرفاع فيوز السكني من مظاهر جمالية ومساحات خضراء وبيئة مستدامة هي التي دفعت نحو الاستملاك والعيش في مجمع الرفاع فيوز السكني، مشيداً بالوعي الكبير الذي يمتلكه ملاك الرفاع فيوز نحو المحافظة على البيئة وحماية مواردها الطبيعية. وأضاف العوضي "إن الجميع في الرفاع فيوز يعمل من أجل نشر التوعية وثقافة المحافظة على البيئة".

ويعتبر مجمع الرفاع فيوز السكني مجتمعاً نموذجياً في المحافظة على البيئة في البحرين، حيث يحتوي المجمع على العديد من المساحات الخضراء التي يشكّل جزء كبير منه ملاعب الغولف التابعة لنادي الغولف الملكي والنادي الريفي الملكي، فضلاً عن وجود البحيرات المنتشرة على جوانب المساحات الخضراء. كما أن محطة معالجة مياه الصرف الصحي التي تعالج مياه الصرف الصحي للرفاع فيوز وجزء من عوالي، تسهم في إنتاج مياه يتم تغذية البحيرات واستخدامها في ري المساحات الخضراء والأشجار المنتشرة في الرفاع فيوز. إلى جانب عدد من الفعاليات والأنشطة التي أقامتها الرفاع فيوز من أجل تشجيع الزراعة واستغلال المناطق وتشجيرها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً