العدد 4902 - الأحد 07 فبراير 2016م الموافق 28 ربيع الثاني 1437هـ

طيران الخليج تنضم لرعاة "أغلى الكؤوس"

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

 

رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم أشاد الشيخ علي بن خليفة آل خليفة بمساهمة شركة طيران الخليج في رعاية بطولة كأس جلالة الملك للموسم الحالي، وتأتي هذه الرعاية في إطار حشد الجهود التسويقية لمسابقة أغلى الكؤوس وإخراجها بأفضل صورة ممكنة.

وأوضح الشيخ علي بن خليفة أن رعاية طيران الخليج لبطولة كأس جلالة الملك حفظه الله ورعاه تعكس حرصها على دعم المسابقات الرياضية المختلفة، مؤكدا بأنها ستساهم في إضفاء المزيد من الزخم على منافسات البطولة ورفع قيمتها التسويقية.

وقدم رئيس اتحاد الكرة شكره وتقديره إلى الرئيس التنفيذي لشركة طيران الخليج ماهر بن سلمان المسلم وإلى جميع أعضاء مجلس إدارة الشركة على دعمهم المتواصل للرياضة البحرينية، مشيرا إلى حرص اتحاد الكرة على دعم الشراكة المستمرة مع طيران الخليج وفتح الآفاق مع شركات ومؤسسات القطاع الخاص للمساهمة في رعاية المسابقات المحلية.

من جانبه أعرب المدير التنفيذي لشؤون الشركة والعلاقات العامة بشركة طيران الخليج محمد أمين حليوة عن تقديره واعتزازه بمساهمة الناقلة الوطنية في رعاية مسابقة أغلى الكؤوس نظرا لأهميتها ومكانتها في نفوس محبي هذه الرياضة الأكثر شعبية، وأكد أن هذه الرعاية نابعة من الواجب الوطني الذي يقع على عاتق الشركة تجاه الشراكة المجتمعية، وهي ترجمة لتوجيهات جلالة الملك المفدى بدعم هذا القطاع في المملكة، مبديا ثقته التامة بقدرات اتحاد الكرة على إخراج البطولة بالصورة المشرفة التي تليق بها.

وتعتبر طيران الخليج من الشركات الرائدة في دعم الرياضة البحرينية، إذ أنها هي الراعي الرسمي لسباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج (الفورمولا 1) منذ بدايته التاريخية في العام 2004 كأول سباق للفورمولا 1 في الشرق الأوسط. كما أن طيران الخليج هي الناقلة الرسمية لمعرض البحرين الدولي للطيران الذي يقام كل عامين على أرض المملكة.

 كما تعتبر طيران الخليج من الشركات الداعمة للاتحاد البحريني لكرة القدم على وجه التحديد من خلال خدماتها الداعمة وتعاونها المستمر في دعم برامج وخطط الاتحاد، وذلك انطلاقا من دورها المؤسسي والوطني في دعم الحركة الرياضية والشبابية في مملكة البحرين.

علي بن خليفة
علي بن خليفة




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً