العدد 4902 - الأحد 07 فبراير 2016م الموافق 28 ربيع الثاني 1437هـ

زاباليتا يتوقع حدوث تغييرات في مانشستر سيتي مع قدوم غوارديولا

Pablo Zabaleta
Pablo Zabaleta

 

يتوقع بابلو زاباليتا مدافع مانشستر سيتي حدوث تغييرات مع قدوم بيب غوارديولا لتدريب الفريق المنتمي للدوري الممتاز الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الموسم المقبل لكنه أكد أن اللاعبين يركزون بشدة في المنافسة على الألقاب هذا الموسم.

وأعلن سيتي الأسبوع الماضي تولي غوارديولا المدرب الحالي لبايرن ميونيخ المسؤولية خلفا لمانويل بيليغريني بداية من يوليو تموز المقبل.

ونقلت وسائل إعلام بريطانية عن زاباليتا قوله اليوم الاثنين: "نحتاج للتعامل مع هذا الأمر. النادي قرر إعلان ذلك الآن بعد الكثير من الشائعات ونحن نتفهم الأمر حقا. الآن يجب إنهاء الموسم بأفضل ما يكون".

وأضاف المدافع الأرجنتيني "نساند جميعا مانويل (بيليغريني). لقد قدم الكثير لهذا النادي. وسيواصل عمله بنفس طريقته خلال السنوات القليلة الماضية. لم يتغير شيء بالنسبة له. وفي نهاية الموسم سنفكر ما يحدث مع المدرب الجديد".

وتابع: "نتوقع تغييرات وهذا أمر طبيعي. الآن ليس الوقت المناسب للحديث عن المستقبل لأنه مازال أمامنا وقت طويل. نحتاج فقط للتركيز بشكل كامل على المباريات المقبلة".

وقلل زاباليتا مما تردد عن عدم قدرة سيتي على تقديم أداء جيد بعد الخسارة على ملعبه 3-1 أمام ليستر سيتي المتصدر.

ومواجهة ليستر كانت السابعة لسيتي أمام أحد الفرق الستة الأولى في الترتيب هذا الموسم وفشل الفريق في الفوز في كل المرات.

وقال الدولي الأرجنتيني "كل مباراة بالدوري هذا الموسم صعبة للغاية. كل مباراة نخوضها بنفس الطريقة. في بعض الأحيان نفوز وفي الأخرى تخسر".

وتراجع سيتي الذي فشل في الفوز في مباراتين متتاليتين بالدوري منذ أكتوبر/ تشرين الأول الماضي للمركز الرابع ويأمل في استعادة آماله في المنافسة على اللقب عندما يستضيف توتنهام هوتسبير صاحب المركز الثاني يوم الأحد المقبل.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً