العدد 4902 - الأحد 07 فبراير 2016م الموافق 28 ربيع الثاني 1437هـ

مدرب ويستهام: كلوب رجل ناجح وسيعود لقيادة ليفربول قريبا

أكد المدير الفني لنادي ويستهام الإنجليزي سلافين بيليتش، أنه يتوقع رؤية نظيره مدرب ليفربول الألماني يورغن كلوب، بجانبه في المنطقة الفنية لملعب "ابتون بارك" يوم الأربعاء المقبل في المباراة التي ستجمع الفريقين في الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وكان كلوب قد غاب عن مباراة فريقه الماضية في الدوري الإنجليزي أمام سندرلاند والتي انتهت بالتعادل 2/2 على ملعب "انفيلد" يوم السبت الماضي بسبب معاناته من التهاب الزائدة الدودية.

وفرط ليفربول في تقدمه بهدفين نظيفين، وسمح لضيفه بإدراك التعادل في إطار سعي الأخير للهروب من دوامة الهبوط.

وأشار بيليتش إلى أن إصرار كلوب، الذي يشتهر بولعه الكبير بالمنافسة، سيدفعه قبل أي شيء آخر إلى العودة للظهور مجددا في مباراة الأربعاء.

وقال بيليتش: "لا أعتقد أن كلوب سيعود بسبب الضغط، سيعود لأنه يرغب في هذا، إنه قائد".

وأضاف "إنه يورجن كلوب وهو رجل ناجح ويحب عمله، هذا أمر طبيعي بالنسبة له، هو يرغب في العودة".

ومن المحتمل أن تشهد المباراة المقبلة عودة اللاعب دانيل ستوريدج نجم ليفربول بعد أن تم استبداله أمام سندرلاند، على غير العادة، بسبب معاناته من مشاكل بدنية.

وأوضح مدرب ويستهام، أنه يرى أن ليفربول لديه من الإمكانات الفنية واللاعبين القادرين على تهديد مرمى فريقه حتى إذا لم يتمكن النجم الإنجليزي من العودة.

وتابع: "نحن جاهزون تماما لأي فريق سيأتي، سنعرف إذا كان سيشارك قبل بداية المباراة بساعة واحدة، إذا لم يتمكن ستوريدج من المشاركة سيكون كريستيان بينتيكي هو البديل، لديهم العديد من المهاجمين الجيدين ووسط الملعب هو من سيصنع الفارق".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً