العدد 4903 - الإثنين 08 فبراير 2016م الموافق 29 ربيع الثاني 1437هـ

«فن الإقناع والتأثير» ورشة عمل بمركز ابن خلدون الاجتماعي

من منطلق أهداف وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بتقديم البرامج التوعوية والتربوية لتنمية فكر المجتمع، نظم مركز ابن خلدون الاجتماعي التابع لإدارة المراكز الاجتماعية بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية ورشة عمل بعنوان «فن الإقناع والتأثير» نظرا لأهمية القدرة على نقل المبادئ والعلوم والأفكار بإتقان والتأثير الإيجابي على الافراد.

وقامت بتقديم الورشة المدربة البشرية بثينة الجلاهمة، حيث تناولت الورشة التي استمرت على مدى يومين عدة محاور منها التعريف بفن الاقناع ومراحله والتي منها؛ الاقتناع بالفكرة مع الحرص على استخدام الكلمات المفيدة والمحصورة، وكذلك تجنب الجدل في الحوار، وتحليل الحوار وإيجاد نهاية للفكرة المطروحة التي تحقق رضا الطرف الثاني. كما تم فتح باب النقاش والإجابة عن استفسارات وتساؤلات المشاركات بالورشة والقيام ببعض التطبيقات العملية.

يذكر أن إدارة المراكز الاجتماعية تسعى لتطوير المهارات الاجتماعية للأفراد والتي ينعكس أثرها بإيجابية على الأفراد بالمجتمع.

وفي الختام أثنت المشاركات على الورشة وقدمن شكرهن لإدارة المركز وللمدربة آملين بتنفيذ المزيد من هذا النوع من الورش التي تهدف لزيادة المهارات الاجتماعية عند المواطنين.

العدد 4903 - الإثنين 08 فبراير 2016م الموافق 29 ربيع الثاني 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً