العدد 4903 - الإثنين 08 فبراير 2016م الموافق 29 ربيع الثاني 1437هـ

«الكوثر للتوستماستر» ينصّب إدارته الجديدة ويعلن تسجيل النادي رسمياً

أعلنت جمعية الكوثر للرعاية الاجتماعية - رعاية اليتيم - أنها سجلت «نادي الكوثر للتوستماستر» بشكل رسمي في منظمة التوستماستر العالمية ليكون بذلك النادي الأول من نوعه على مستوى مملكة البحرين الذي يقدم فعالياته باللغة العربية لمن هم دون سن الثامنة عشرة.

جاء ذلك خلال حفل تنصيب أول إدارة لـ «نادي الكوثر للتوستماستر» الذي أقامته الجمعية بحضور عدد من أعضاء النادي وأعضاء مجلس إدارة جمعية الكوثر، وأعضاء ناديي السيف والسنابس للتوستماستر.

ونوّه رئيس مجلس إدارة الجمعية أحمد صالح النعيمي خلال كلمة له بالمستوى المتقدم والنجاحات الذي وصل له نادي الكوثر للتوستماستر على رغم عمره القصير الذي لم يتجاوز العام الواحد، مشيراً للدعم والاهتمام الكبير الذي بذلته إدارة الجمعية من أجل إنهاء إجراءات تسجيل النادي بشكل رسمي في منظمة التوستماستر العالمية وحصوله على رقم عضوية 5156562.

هذا وأسفرت انتخابات النادي عن التشكيلة الأولى للإدارة، حيث حصلت معصومة سيدأمين على منصب الرئيس، بينما نالت ولاء مهدي منصب نائب الرئيس للشئون التعليمية، ومروة حسن منصب نائب الرئيس للشئون العضوية، وزينب محمد ميرزا منصب نائب الرئيس للشئون الإعلامية، في حين تولت أمانة السر إسراء عباس، والأمانة المالية لدى زينب المؤذن، وأمين المراسيم تقلدته زهراء الماحوزي.

يشار إلى أن تدشين «نادي الكوثر للتوستماستر» يأتي ضمن الجهود التي تبذلها جمعية الكوثر والرامية إلى العمل ببرنامج تعليمي متخصص يساهم في تعزيز مهارات التواصل وتطوير مهارات القيادة والثقة بالنفس لدى الأعضاء وذلك عبر العمل على مشاريع خطابية ينجزها العضو في وقته الخاص، وبمساعدة زملائه.

العدد 4903 - الإثنين 08 فبراير 2016م الموافق 29 ربيع الثاني 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً