العدد 4903 - الإثنين 08 فبراير 2016م الموافق 29 ربيع الثاني 1437هـ

«تويتر» يغرد خسائر

 

تراجع سعر سهم شركة موقع التواصل الاجتماعي الشهير تويتر اليوم الاثنين إلى أدنى مستوى له على الإطلاق ليبلغ 14.87 دولاراً، في أعقاب إشاعات قوية حول تغييرات محتملة في موقع التدوينات الصغيرة الشهير ، وفق ما نقلت صحيفة "الراي" الكويتية أمس الإثنين (8 فبراير / شباط 2016).

،كان موقع «بوز فييد» الإخباري قد ذكر أن الشركة تعتزم تغيير طريقة ترتيب عرض التدوينات بحيث تتجاور بحسب الموضوعات وليس وفقا للترتيب الزمني لإرسالها وهو ما أثار استياء المستخدمين، وتوقع الموقع الإخباري بدء تطبيق هذه التغييرات في وقت لاحق من الأسبوع الحالي.

ويأتي ذلك فيما نفى الرئيس التنفيذي لشركة تويتر جاك دورسي هذه التقارير، وكتب في تدوينة على الموقع «نحن نحب التدفق النابض بالحياة»، مضيفا أن الشركة تعمل من أجل «تحسين» الخدمة التي يقدمها الموقع.

في المقابل فإن المستثمرين يتشككون في قدرة «تويتر» على تحقيق نتائج إيجابية مما أدى إلى تراجع مطرد لسعر السهم الذي كان يزيد عن 50 دولاراً في أبريل الماضي، قبل أن يبدأ التراجع جراء انخفاض أعداد المستخدمين.

من ناحية أخرى تعتزم شركة تويتر إعلان أحدث نتائجها المالية الأربعاء المقبل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:11 ص

      لانهم توقفوا مكان ما كانوا ولم يطورا خدماتهم لتلقى إنتباه المستخدمين وكما صار لها العديد من المنافسين عكس السنوات السابقة

اقرأ ايضاً