العدد 4903 - الإثنين 08 فبراير 2016م الموافق 29 ربيع الثاني 1437هـ

أرسنال الواثق يتمنى عرقلة انطلاقة ليستر

خدمة رويترز الرياضية العربية 

تحديث: 12 مايو 2017

 

يتمنى آرون رامسي لاعب وسط أرسنال أن يعرقل فريقه الانطلاقة غير المتوقعة لليستر سيتي المتصدر بعد الفوز 2-صفر على بورنموث هذا الأسبوع وتحقيق أول انتصار في خمس مباريات بالدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

ومع تبقي 13 جولة على نهاية الدوري يحتل أرسنال المركز الثالث بفارق خمس نقاط عن الصدارة قبل أن يستضيف ليستر الأسبوع القادم.

وبدأ أرسنال الموسم وهو مرشح للتتويج بلقبه الرابع في الدوري تحت قيادة المدرب الفرنسي أرسين فينجر لكن الفريق واجه صعوبات في يناير كانون الثاني الماضي ليحقق انتصارا واحدا في أربع مباريات بالدوري في ذلك الشهر.

وقال رامسي لوسائل إعلام بريطانية بعد الفوز على بورنموث يوم الأحد الماضي "كان من المهم أن ننتفض بعد النتائج التي عانينا منها مؤخرا. لذلك كان من المهم البقاء بالقرب من ليستر."

وأضاف "ما فعله ليستر هذا الموسم مميز للغاية لكن يجب علينا اللعب بقوة منذ البداية للحصول على النقاط الثلاث. كان من المهم أن نفوز على بورنموث."

وتابع "أتمنى أن نستمر بنفس الطريقة والخروج بالفوز أمام ليستر أيضا. نحن في وضع جيد وأتمنى الحفاظ على هذا."

وطلب الظهير الأيمن هيكتور بليرين من زملائه في أرسنال التركيز على الخروج بالانتصار دون النظر لهوية المنافس.

وقال بليرين البالغ من العمر 20 عاما "لا يهم من سنواجه. يجب الحصول على النقاط الثلاث. بالطبع ستكون هذه واحدة من أهم المباريات لكن يجب أن نتعامل معها مثل أي مباراة أخرى."





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً