العدد 4903 - الإثنين 08 فبراير 2016م الموافق 29 ربيع الثاني 1437هـ

الليلة قرعة بطولة الوطن على كأس وزير شئون الشباب والرياضة

تقام في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء غداً حفل قرعة بطولة الوطن السابعة لكرة القدم على كأس وزير شئون الشباب والرياضة وذلك بمقر مركز سند الثقافي والرياضي بحضور مندوبي الفرق المشاركة وعدد من المدعوين.

ويشارك في بطولة هذا العام عشرون فريقا يمثلون مختلف الأندية والمراكز الشبابية ويتوقع أن يشارك فيها قرابة 500 مئة لاعب من مواليد 1993 فما فوق وغير مسجلين في كشوفات الاتحاد البحريني لكرة القدم. وبهذه المناسبة أعرب رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة علي العربي عن سعادته واعتزازه بالمشاركة الكبيرة من الفرق في بطولة هذا العام.

إذ مبلغ العدد 20 فريقا بعد أن كان بالعام الماضي 16 فريقاً مما يدل على الاهتمام الكبيرة والسمعة الطيبة التي تتمتع بها البطولة في الأواسط الشبابية والرياضية.

ومن جهة، أعرب رئيس مركز سند الثقافي والرياضي جعفر أحمد عن خالص شكره وتقديره لوزير شئون الشباب والرياضة هشام الجودر لدعمه ومساندته لتنظيم البطولة وكذلك لمدير إدارة الهيئات والمراكز الشبابية نوار المطوع لدورة الكبير في دعم أنشطة المركز المختلفة ومنها بطولة الوطن لكرة القدم ومقدراً الجهود التي يبذلونها اللجنة المنظمة شاكراً الأندية والمراكز الشبابية على مشاركتهم في هذه البطولة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:17 ص

      البطولة بدون نبيل ومحمد ماليها طعم
      سؤال يطرح نفسه لمنظمي البطولة
      لماذا تم استبعادهم او لماذا ابتعدو عن البطولة التي قامت على اكتافهم وتعبهم

اقرأ ايضاً