العدد 4904 - الثلثاء 09 فبراير 2016م الموافق 30 ربيع الثاني 1437هـ

السجن 10 سنوات بحق 4 أدينوا بالتجمهر ومهاجمة «شرطة الخميس»

قضت المحكمة الكبرى الجنائية الرابعة برئاسة القاضي علي الظهراني، في جلستها أمس الثلثاء (9 فبراير/ شباط 2016)، بالسجن لمدة 10 سنوات على 4 بحرينيين تتراوح أعمارهم بين (20 - 25 عاماً)، متهمين بالتجمهر والهجوم على مركز شرطة الخميس، وإلزامهم متضامنين بدفع مبلغ 300 دينار قيمة التلفيات بالمركز.

وتعود التفاصيل إلى ورود بلاغ من مركز شرطة الخميس عن خروج مجموعة من المتجمهرين يقدر عددهم بـ 30 شخصاً من منطقة طشان، وقاموا برمي زجاجات المولوتوف والصبغ على المركز لإزهاق أرواح الشرطة وإحداث الضرر بهم وإتلاف المال العام، وأدى ذلك الاعتداء إلى تضرر السور الخارجي للمركز ودورية عسكرية وسيارة خاصة لأحد أفراد الشرطة.

فيما دلت التحريات والمصادر السرية على تحديد هوية 3 أشخاص.

وأسندت النيابة العامة للمتهمين أنهم في غضون 29 يونيو/ حزيران 2016، أولاً: المتهمون من الأول وحتى الثالث: أشعلوا وآخرين مجهولين عمداً حريقاً في المنقولات لتعريض حياة الناس وأموالهم للخطر، تنفيذاً لغرض إرهابي، كما أتلفوا أملاكاً خصصت لمصالح حكومية والمملوكة لوزارة الداخلية، وشاركوا وآخرين مجهولين في تجمهر في مكان عام مؤلف من أكثر من 5 أشخاص الغرض منه الإخلال بالأمن العام، كما أنهم حازوا وأحرزوا زجاجات قابلة للاشتعال (مولوتوف).

وأسندت النيابة للمتهم الرابع: اشترك بطريقي الاتفاق والمساعدة مع المتهمين وآخرين مجهولين في ارتكاب الجرائم المدرجة في البند أولاً، وأمدهم بالأدوات المطلوبة لتنفيذ ذلك.

العدد 4904 - الثلثاء 09 فبراير 2016م الموافق 30 ربيع الثاني 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً