العدد 4904 - الثلثاء 09 فبراير 2016م الموافق 30 ربيع الثاني 1437هـ

قاطنو مجمع 633 بالمعامير يشكون ممارسات «غير مقبولة» من عمالة آسيوية

شكا عدد من أهالي المعامير وتحديداً قاطني مجمع 633 بشمال المعامير من تواجد مبنى تقطنه مجموعة من العمالة الآسيوية، تابعة لإحدى الشركات الخاصة لا تراعي خصوصيات وعادات وتقاليد المجتمع البحريني. وقال أحد قاطني المجمع ويدعى عباس عاشور أن المبنى الذي يسكنه عدد كبير من العمال الآسيويين التابعين لإحدى الشركات الخاصة لا يراعون خصوصيات وعادات وتقاليد المجتمع البحريني وذلك من خلال الممارسات التي وصفها قاطنو المجمع بـ «غير المقبولة».

وبيّن عاشور أن قاطني المجمع قاموا بالاتصال مباشرة ولعدة مرات بصاحب «سكن العمال» وإشعاره بهذه التصرفات المتكررة واليومية وخصوصاً عند المساء أو في وقت متأخر من الليل من أجل أن يكون على علم بالوضع ولكي يضع حدّاً لهذه التصرفات والسلوكيات التي باتت تشعرهم بالقلق سواء كانوا داخل المنزل أو خارجه، مشيراً إلى وجود علب مشروبات كحولية يرميها العمال الآسيويون على أبواب منازل ساكني المجمع.

وتابع عاشور أن عدم تجاوب مالك مبنى «سكن العمال» مع اتصالات الأهالي دعاه لطرح هذا الأمر في وسائل الإعلام وتحديداً في صحيفة «الوسط» من أجل أن يصل هذا الأمر للمعنيين والمختصين من أجل إيجاد مخرج لهذا الأمر.

كما بيّن عاشور أن الأهالي سيقومون بزيارة لمجلس أمانة العاصمة من أجل طرح هذا الموضوع على المعنيين هناك وتبيان معاناة الأهالي المتكررة جراء سلوكيات هذه العمالة الآسيوية.

العدد 4904 - الثلثاء 09 فبراير 2016م الموافق 30 ربيع الثاني 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:24 م

      المشكلة أن في النيابي أصحاب عقارات و الشوري أصحاب عقارات و عندما تذهب بشكوي يقولون لا يوجد قانون يمنع سكن العزاب بين الوطنين وليس من المعقول النيابي و الشوري يقر قانون ضد مصلحتة الشخصية بمنع سكن العزاب وسط الأهالي والي الله المشتكي
      متي نري قانون سكن العزاب يري النور ومتي مصلحت الوطن و المواطن فوق كل شي وفوق أصحاب النفوذ .

اقرأ ايضاً