العدد 4906 - الخميس 11 فبراير 2016م الموافق 03 جمادى الأولى 1437هـ

80 ناشئ يشاركون في مهرجان البراعم بنادي البحرين للتنس

الجفير – نادي البحرين للتنس 

تحديث: 12 مايو 2017

شارك أكثر من 80 ناشئ وناشئة في مهرجان براعم التنس والذي نظمه نادي البحرين للتنس اليوم (الجمعة) ضمن فعاليات بطولة BBK الـ21 المفتوحة لناشئي التنس والتي ينظمها نادي البحرين للتنس برعاية بنك البحرين والكويت، وتختتم مبارياتها يوم الأربعاء المقبل.

وقد حرص رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي وأعضاء اللجان المنظمة للبطولة على الحضور ومتابعة المسابقات التي أقيمت على مدى ساعتين ونصف الساعة، كما حضر عدد كبير من أولياء أمور الناشئين وضيوف نادي البحرين للتنس.

وقد بدأ المهرجان في تمام الساعة الرابعة عصرا بإقامة مباريات الأدوار الأولي لمسابقتي الميني تنس سن 8 و10 سنوات، بالإضافة إلى مسابقات ترفيهية للاعبين المبتدئين لتشجيعهم على ممارسة لعبة التنس، وتستأنف عصر غدا (السبت) مباريات الدور ربع النهائي والدور قبل النهائي بينما ستقام المباراة النهائية عصر يوم الأربعاء المقبل ضمن برنامج الحفل الختامي للبطولة والذي سيقام تحت رعاية الرئيس التنفيذي لبنك البحرين والكويت عبد الكريم بوجيري.

وفي ختام المهرجان أعرب رئيس نادي البحرين للتنس خميس محمد المقلة عن سعادته بالحضور الكبير والمميز من الناشئين وأولياء أمورهم مشيدا باللاعبين المشاركين ومؤكدا استمرار النادي في إقامة مثل هذه الأنشطة التي تساهم في بروز العديد من المواهب من براعم التنس.

وضمن منافسات البطولة تشهد ملاعب نادي البحرين للتنس غدا 4 مباريات في مسابقة الفردي للناشئين سن 16 سنة ومن أهمها اللقاء القوي الذي يجمع حسن القطان مع محمود ضيف ولقاء حمد عبد العال مع محمد الماجد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً