العدد 4906 - الخميس 11 فبراير 2016م الموافق 03 جمادى الأولى 1437هـ

لاعب ريال مدريد الويلزي بايل ينتكس مجددا

انتكس النجم الويلزي غاريث بايل الذي غاب عن فريقه ريال مدريد الاسباني منذ منتصف يناير/ كانون الثاني الماضي، ولن يعود إلى الملاعب قبل تعافيه الكامل بحسب ما أكده مدربه الفرنسي زين الدين زيدان اليوم الجمعة.

وكشف زيدان عشية لقاء اتلتيك بلباو في الدوري المحلي، بان بايل شعر مجددا بالأوجاع، مضيفا "انه يتحسن كل يوم. لا أريد القول منذ الآن بأنه سيتمرن معنا الأسبوع المقبل. انه بحاجة إلى الوقت"، مؤكدا انه لا حاجة للاستعجال لان الفريق يريد "غاريث متعافيا 100 بالمئة".

وتابع "إذا كان يعاني من الأوجاع، فهذا يعني بطبيعة الحال انه انتكس. غاريث بايل لاعب هام جدا بالنسبة لنا ولن نخاطر به على الإطلاق".

وتعرض بايل للإصابة في 17 يناير الماضي أمام سبورتينغ خيخون (5-1) في المرحلة العشرين من الدوري المحلي، وبدا إنها المشكلة ذاتها التي يعاني منها منذ عامين.

وأشار النادي الملكي حينها إن الفحوصات الطبية التي خضع لها الويلزي أكدت إصابته في عضلات الساق اليمنى.

وتعرض بايل (26 عاما) لنفس الإصابة في ربلة الساق 5 مرات منذ ديسمبر/ كانون الأول 2013.

وغاب بايل عن المباريات ضد بيتيس اشبيلية واسبانيول وغرناطة في الدوري المحلي، ولن يشارك في مباراة السبت ضد اتلتيك بلباو أو الأربعاء ضد روما الايطالي في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا بحسب ما أكدت صحيفة "ماركا".

أما بخصوص الظهير البرازيلي مارسيلو الذي يعاني من إصابة عضلية في كتفه الأيمن، فبدا زيدان أكثر تفاؤلا على رغم تأكيده بأنه سيغيب عن لقاء السبت ضد بلباو.

وقال زيدان بهذا الصدد: "انه غائب بالنسبة للغد (السبت) لكننا سنرى لاحقا كيف تتطور إصابته. انه يشعر بتحسن وركض بعض الشيء اليوم (الجمعة). سنتابع وضعه كل يوم بيومه".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً