العدد 4906 - الخميس 11 فبراير 2016م الموافق 03 جمادى الأولى 1437هـ

رانييري: أمل ألا يوقظني أرسنال من الحلم الجميل

لندن - خدمة رويترز الرياضية العربية 

تحديث: 12 مايو 2017

عبر مدرب ليستر سيتي كلاوديو رانييري عن أمله في ألا يوقظه أرسنال من حلم جميل عندما يحل متصدر الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم ضيفا على ملعب الإمارات يوم الأحد.

ومع العروض المذهلة التي يقدمها ليستر هذا الموسم تحول الكثير من المشككين إلى مؤمنين بقدرة الفريق على الفوز بأول ألقابه للدوري ورشحته شركات المراهنات لنيل البطولة بعد فوزه 3-1 على مانشستر سيتي في الجولة السابقة.

والسؤال الذي يواجهه ليستر حاليا هو هل يملك الخبرة اللازمة للتعامل مع ضغوط المنافسة على اللقب؟

وأبلغ المدرب الايطالي الصحافيين اليوم الجمعة "أتمنى أن تصدق التوقعات هذه المرة. كل ما افكر فيه هو النقاط".

وتابع "الضغط يقع على الآخرين. لست مضطرا للشعور بالضغط. فلماذا افعل ذلك؟ أتمنى أن نواصل الحلم مع جماهيرنا. لا أريد الاستيقاظ من هذا الحلم". واستطرد "لا نشعر بالضغط. الضغط كان في بداية الموسم من اجل أن نلعب بشكل جيد. نرغب في الحفاظ على نفس الأداء ونحن الآن في مكان آمن".

وأرسنال صاحب المركز الثالث والذي يتأخر عن ليستر صاحب الصدارة بخمس نقاط واحد من فريقين فقط تفوقا على ليستر في الدوري هذا الموسم بعدما فازوا عليهم قي أرضهم 5-2 في 26 سبتمبر/ أيلول ويتوقع رانييري مباراة مثيرة أخرى.

وقال رانييري: "يملك أرسنال العديد من اللاعبين الرائعين. لديهم سحرة يمكنهم في أي لحظة تغيير نتيجة أية مباراة".

وأضاف "في المواجهة السابقة سجلوا خمسة أهداف وسجلنا هدفين وحرمنا إطار المرمى من هدفين. كانت مباراة مثيرة. ستكون مباراة مفتوحة يوم الأحد. لكن أرسنال سيعاني من ضغط أكبر لأنهم أنفقوا أموالا أكثر".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً