العدد 4906 - الخميس 11 فبراير 2016م الموافق 03 جمادى الأولى 1437هـ

العربي يوجه صفعة جديدة للخويا في الدوري القطري

وجه العربي صفعة جديدة لفريق لخويا في الموسم الحالي وتغلب عليه 1/صفر اليوم الجمعة في افتتاح مباريات المرحلة الثامنة عشر من دوري نجوم قطر لكرة القدم والتي شهدت اليوم أيضا تعادل الخريطيات مع الأهلي 1/1.

وحرم العربي ضيفه لخويا من استعادة الاتزان والعودة لعزف نغمة الانتصارات في رحلة الدفاع عن لقبه بالمسابقة وألحق به الهزيمة الثانية على التوالي وهي السادسة للخويا في المسابقة هذا الموسم.

وجدد العربي تفوقه على لخويا هذا الموسم إذ سبق وأن غلب عليه 3/2 في مباراتهما بالدور الأول على ملعب لخويا قبل أن يؤكد العربي تفوقه اليوم ويرفع رصيده إلى 30 نقطة في المركز الرابع بفارق أربع نقاط فقط عن لخويا صاحب المركز الثالث.

وسجل البديل أحمد النحوي الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 35 فيما أهدر الكوري نام تي هي فرصة التعادل للخويا وأضاع ضربة جزاء في الدقيقة 85.

وفي مباراة أخرى اليوم، تعادل الخريطيات مع الأهلي بهدف سجله يحيى كيبي من ضربة جزاء في الدقيقة 31 مقابل هدف أحرزه مشعل عبد الله من ضرب جزاء أيضا في الدقيقة 78 ليحافظ الفريقان على موقعيهما في جدول المسابقة ويرفض كلاهما التقدم خطوة بعيدا عن منطقة الخطر في مؤخرة الجدول. ورفع الخريطيات رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثاني عشر بفارق نقطة واحدة خلف الأهلي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً