العدد 4907 - الجمعة 12 فبراير 2016م الموافق 04 جمادى الأولى 1437هـ

غداً انطلاق بطولة "98.4 الثانية" للألعاب الشاطئية للمراكز الشبابية

ضاحية السيف- وزارة شئون الشباب والرياضة 

تحديث: 12 مايو 2017

تفتتح غداً (الأحد) عند الساعة الخامسة مساءً بطولة "98.4 الثانية" للألعاب الشاطئية للمراكز الشبابية التي تنظمها وزارة شئون الشباب والرياضة حتى نهاية شهر فبراير/ شباط الجاري على ساحل النادي البحري، تحت رعاية وزير شئون الشباب والرياضة هشام الجودر.

وتقام ضمن منافسات كرة القدم ثلاث مباريات، إذ تنطلق المباراة الأولى في الخامسة مساء بلقاء مركز شباب القادسية ومركز شباب البسيتين، تليها في الساعة السادسة مباراة مركز شباب الرفاع الشرقي ومركز شباب الجسرة، وتختتم مباريات اليوم في كرة القدم بمباراة مركز شباب المحرق ومركز شباب النعيم في الساعة السابعة مساء.

وفي مسابقة الكرة الطائرة تقام ثلاث مباريات أيضاً، ويجمع أول لقاء مركز شباب البحير ومركز شباب سند في الخامسة مساء، وفي المباراة الثانية في الساعة السادسة يلتقي مركز شباب البسيتين ومركز شباب الحورة والقضيبية، وتقام آخر مباريات اليوم في الكرة الطائرة بين مركز شباب سافرة ومركز شباب عراد في السابعة مساء.

بينما تنطلق مباريات كرة اليد في التاسع عشر والعشرين من شهر فبراير الجاري يومي الجمعة والسبت المقبلين بإقامة مباراتين في الفترة الصباحية والثالثة في الظهيرة بالنسبة ليوم الجمعة.

المطوع: الإقبال الكبير دليل أهمية البطولة

أبدى مدير إدارة الهيئات والمراكز الشبابية نوار المطوع سعادته بإقامة النسخة الثانية وبإقبال كبير من المراكز الشبابية، معتبراً أن طلبات الاشتراك من مختلف المراكز دليل على حرصها الموصول لتعظيم دورها في الارتقاء بالحركة الشبابية والرياضة في البحرين وأثنى المطوع على دعم ومتابعة هشام الجودر مدى حرص واهتمام سعادته بإنجاح الفعاليات الرياضية الهادفة إلى احتضان الشباب البحريني والمساهمة في إبراز مواهبهم بما ينعكس بصورة ايجابية على مسيرة الحركة الرياضية والشبابية في مملكتنا الغالية التي قطعت خطوات هائلة على طريق التطور والنماء.

وأعرب المطوع عن شكره وتقديره إلى اتحادات كرة القدم وكرة اليد والكرة الطائرة على تعاونهم المثمر في توفير الحكام والإشراف على كل مسابقة وتوفير متطلبات اللعبة كما أثنى على دعم مختلف الشركات التي ساهمت في دعم البطولة والتي سيكون لها الأثر الايجابي في نجاحها.

وبيّن المطوع أن البطولة تتماشى ورؤية واستراتيجية وزارة شئون الشباب والرياضة في تقديم البرامج المتميزة للمراكز الشبابية بمنافسات تنمي مهاراتهم وتصقل مواهبهم، خاصة وان استراتيجية الوزارة ترتكز على الاهتمام بكل الأنشطة، ومنها الخاصة بالمراكز الشبابية لتتفاعل تلك المراكز مع مجتمعها المحلي.

وعبر المطوع عن ثقته الكبيرة بنجاح البطولة في ظل الإقبال الواسع على المشاركة من قبل مختلف المراكز الشبابية في البحرين والجهود الكبيرة التي بذلتها اللجنة المنظمة العليا وكافة اللجان العاملة، مؤكداً على حرص الوزارة في تسخير كافة إمكاناتها لإنجاح البطولة وإخراجها بصورة متميزة لتستمر في الأعوام المقبلة وتشكل أحد الروافد الهامة لدعم الألعاب الشاطئية في مملكتنا الغالية.

ونوه المطوع بجهود العاملين في اللجان المختلفة مؤكداً أنهم أحد أهم أسباب توفير الأجواء المريحة للفرق المشاركة في البطولة التي تكبر في كل موسم، وقال إن ذكرى الميثاق تحمل أهمية كبرى لدى شعب البحرين، لذلك جاء تنظيم البطولة منسجماً مع ما تشهده البلاد من احتفالات متنوعة بهذه الذكرى السعيدة.

الانتهاء من تهيئة الملاعب

أعلنت وزارة شئون الشباب والرياضة عن جاهزية كافة الملاعب والمرافق التي ستحتضن منافسات البطولة في ظل العمل الدؤوب الذي قام به كوادر الوزارة واللجان العاملة عن مشروع تشييد الملاعب من أجل توفير البيئة المثالية لإقامة منافسات البطولة واحتضان التجمع الشبابي إذ أصبحت الملاعب بمثابة قرية شاطئية مصغرة تضم جميع المرافق المطلوبة، إذ تحتوي على ملعب للكرة الطائرة وملعب لكرة القدم ستقام عليه كذلك منافسات كرة اليد، بالإضافة إلى مرافق خدمية وتدعو الوزارة الجماهير الرياضية لحضور فعاليات البطولة والوقوف إلى جانب فرقهم ومراكزهم الشبابية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً