العدد 4907 - الجمعة 12 فبراير 2016م الموافق 04 جمادى الأولى 1437هـ

ألكمار يسحق ألميلو بسداسية ويشدد الخناق عليه في الدوري الهولندي

واصل ألكمار انطلاقته الرائعة في الدوري الهولندي لكرة القدم ولقن مضيفه هيراكليس ألميلو درسا قاسيا بالتغلب عليه 6/3 أمس السبت في المرحلة الثالثة والعشرين من المسابقة والتي شهدت اليوم أيضا فوز تفنتي أنشخيده على مضيفه رودا كيركراده 1/صفر وتعادل فيليم تيلبورج مع دي جرافشاب سلبيا.

وشدد ألكمار الخناق على ألميلو ورفع رصيده إلى 37 نقطة ليقفز إلى المركز الرابع بفارق نقطة واحدة فقط خلف ألميلو الذي مني اليوم بهزيمته الأولى في آخر خمس مباريات خاضها في المسابقة فيما حقق ألكمار أمس فوزه السادس على التوالي في المسابقة.

وحسم ألكمار المباراة تماما في شوطها الأول الذي أنهاها لصالحه بثلاثة أهداف سجلها فنسنت يانسن وماركوس هنريكسن ويوريس فان أوفريم في الدقائق الرابعة و32 من ضربة جزاء و34 مقابل هدف سجله توماس برونز في الدقيقة 39.

وفي الشوط الثاني، أضاف ألكمار ثلاثة أهداف أخرها أحرزها علي رضا جهان بخش وتوماس برونز عن طريق الخطأ في مرمى فريقه وبن رينسترا في الدقائق 64 و80 و84 فيما سجل مارك يان فيلدروس وفوتر فيجوريست الهدفين الآخرين لأصحاب الأرض في الدقيقتين 67 و74.

وحقق تفينتي أشخيده انتصاره الثالث على التوالي في المسابقة بالفوز على مضيفه رودا كيركراده بهدف نظيف سجله شينيدو إيدو في الدقيقة 62 ليرفع رصيده إلى 25 نقطة ويتقدم للمركز الثالث عشر بفارق نقطة واحدة أمام كيركراده.

وتعادل فيليم تيلبورج مع دي جرافشاب سلبيا ليرفع رصيده إلى 22 نقطة في المركز الخامس عشر بعدما حقق التعادل الرابع على التوالي وفشل في تحقيق الفوز في ست مباريات متتالية فيما رفع دي جرافشاب رصيده إلى 13 نقطة في المركز السابع عشر قبل الأخير بفارق الأهداف فقط أمام كامبور حيث حقق التعادل الثاني على التعادل وفشل في تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً