العدد 4908 - السبت 13 فبراير 2016م الموافق 05 جمادى الأولى 1437هـ

مجلس طلبة "البوليتكنك" يستعرض خطة عمله للفصل الدراسي الثاني مع الإدارة التنفيذية

نائب رئيس مجلس طلبة البوليتكنك في اجتماعها مع القائم بأعمال الرئيس التنفيذي
نائب رئيس مجلس طلبة البوليتكنك في اجتماعها مع القائم بأعمال الرئيس التنفيذي

مدينة عيسى – بوليتكنك البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

صرحت نائب رئيس مجلس طلبة كلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) الطالبة فاطمة الحمادي بأن "المجلس قد نفذ العديد من الأنشطة منذ انتخابه في أبريل الماضي، وسنشهد مزيدًا من الفعاليات خلال الأسابيع المقبلة، حيث بذل أعضاء المجلس ولجانه المتعددة وكتيبة المتطوعين جهودًا كبيرة استعدادًا لطرحها"، مشيرةً إلى أنه تم استعراض خطة العمل مع القائم بأعمال الرئيس التنفيذي للبوليتكنك محمد إبراهيم العسيري.

وخلال اللقاء الذي جمعها مع القائم بأعمال الرئيس التنفيذي، قدمت نائب رئيس المجلس عرضًا تفصيليًا عن خطة العمل، متضمنةً تفاصيل لعدد من الفعاليات من المزمع تنفيذها خلال الفصل الدراسي الثاني 2015/2016. وخلال اللقاء تمت مناقشة عدد من عروض الرعاية التي يسعى مجلس الطلبة للحصول عليها من قبل عدد من المؤسسات في مملكة البحرين، كما تمت مناقشة مساهمة مجلس الطلبة في عمل عدد من اللجان والاستعداد لبدء الفصل الدراسي الثاني، حيث أكد الدكتور العسيري أهمية دور المجلس في تعزيز التواصل بين الطلبة والإدارة، وتقديم الاقتراحات الهادفة.

إلى ذلك، أكدت الحمادي أن أعمال مجلس الطلبة لم تتوقف خلال فترة إجازة منتصف العام الدراسي، بل على العكس، أتاحت هذه الإجازة لأعضاء المجلس ولكتيبة المتطوعين، الفرصة لعقد العديد من الاجتماعات، ومناقشة الكثير من الأفكار والاقتراحات، وبلورة المميز منها، وصياغته في خطط عمل، ومن ثم تشكيل فرق العمل، وتوزيع الأدوار فيما بينها لتحقيق الأهداف المنشودة.

وفي ختام اللقاء، تقدمت الطالبة فاطمة الحمادي بالشكر للإدارة التنفيذية، وعلى رأسها الدكتور محمد إبراهيم العسيري، على حسن التعاون والدعم والحرص على التواصل المستمر، وتبني أفكار المجلس وتوصياته، وتحويل العديد منها إلى حقائق ملموسة، وتوفير كل ما هو ممكن لإنجاح أنشطة المجلس.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً