العدد 4908 - السبت 13 فبراير 2016م الموافق 05 جمادى الأولى 1437هـ

الأنصاري: تأخر موافقة "الكهرباء" يعطل إنشاء 300 موقف للسيارات بالمنطقة الجنوبية

عوالي - المجلس البلدي بالمنطقة الجنوبية 

تحديث: 12 مايو 2017

طالب رئيس المجلس البلدي بالمنطقة الجنوبية ممثل الدائرة الثالثة أحمد يوسف الأنصاري، الوزارات الخدمية ذات العلاقة بالمشاريع البلدية إلى التعاون مع وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني، لتسهيل إجراءات مشاريع التطوير والخدمات بمختلف الدوائر والإسراع بتنفيذها، فيما دعا وزارة الأشغال إلى الإسراع بتوفير الميزانيات اللازمة للبدء بتلك المشاريع خصوصاً إنشاء مواقف للسيارات في الأراضي الخالية التي لم يتم استخدامها حتى الآن بالدائرة الثالثة.

جاء ذلك في تصريح صحافي خلال زيارة ميدانية لرئيس لجنة التنسيق والمتابعة الوكيل المساعد للطرق هدى فخرو إلى الدائرة الثالثة بدعوة من رئيس المجلس، بمعية عدد من مسؤولي إدارة الطرق بالوزارة، حيث تم الوقوف على آخر مستجدات المشاريع الحالية، والتعرف على أولويات تنفيذ المشاريع بالدائرة.

وقال الأنصاري إنه "مازلنا بانتظار موافقة هيئة الكهرباء والماء لبدء العمل في مشروع إنشاء (300) موقف للسيارات في المنطقة من ممشى الاستقلال وصولاً إلى مسجد الجوهرة"، لافتاً إلى أنه "سوف يتم البدء قريباً في رصف الأرض المقابلة للمعارض بمجمع 941 قرب مطعم الأبراج لتحويلها إلى مواقف للسيارات".

وأكد أنه سوف يجري توسعة الطريق رقم 3410 بمجمع 934 المحاذي لممشى الاستقلال وإعادة رصفه بالكامل، مشيرا إلى أنه تم إطلاع مسؤولي الأشغال خلال الزيارة الميدانية على أولويات وعناوين مواقع تجمع مياه الأمطار في مجمعات ( 933 ، 935 ، 937) بالدائرة الثالثة.

وأعرب رئيس المجلس عن شكره وزير الأشغال عصام خلف والوكيل المساعد للطرق هدى فخرو على التعاون مع المجالس البلدية، داعياً إلى تعزيز التنسيق والتعاون بين المجالس البلدية ومختلف الجهات المعنية بما يلبي تطلعات واحتياجات المواطنين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً