العدد 4908 - السبت 13 فبراير 2016م الموافق 05 جمادى الأولى 1437هـ

محافظ "الشمالية": المتغيرات حولنا تجعل "المشروع الإصلاحي" خيارنا الأكبر

الجنبية – المحافظة الشمالية 

تحديث: 12 مايو 2017

احتفلت المحافظة الشمالية صباح اليوم الأحد (14 فبراير / شباط 2016) بالذكرى الخامسة عشرة لذكرى ميثاق العمل الوطني، فيما عبر المحافظ علي الشيخ عبدالحسين العصفور عن مسيرة الإنجازات كمراحل اعتزاز تاريخية للوطن الغالي.

ورفع العصفور التهنئة الخالصة إلى مملكة البحرين ملكًا وحكومةً وشعبًا بهذه الذكرى الوطنية الرائدة، سائلًا المولى العلي القدير أن يعيدها على بلادنا وهي تتقدم خطوات على طريق النهضة والتقدم.

وقال في كلمة ألقاها في الحفل إنه عام بعد عام، تخرج نسبة 98.4 في المئة من دلالتها الرقمية لتنتقل إلى دلالتها الحضارية وتجسد معنى الميثاق كعقد وعهد بين جلالة الملك المفدى والشعب البحريني الكريم، لافتًا إلى أن المتغيرات السريعة والمقلقة من حولنا في أكثر من بقعة في الإقليم، تجعل المشروع الإصلاحي الذي أسسه جلالة العاهل المفدى خيارنا الأول والأكبر، وذلك يتطلب مساهمة وطنية مستمرة بقناعة وإيمان لتعزيز المسيرة الإصلاحية.

ودعا في كلمته إلى أن يتحمل الجميع، مسئولين ومواطنين وأفراد ومؤسسات، مسئولية المشاركة التي تقوم على الثوابت الوطنية، وذلك هو الحصن الأقوى الذي برهن من خلاله المجتمع البحريني بأنه قادر على مواجهة كل الأزمات والمحن والشدائد بروح الأسرة الواحدة.

وأكد الاعتزاز والفخر بدور رجال الأمن في حفظ الأمن والنظام العام، وفي دعم المشروع الحضاري والإصلاحي لجلالة الملك ، كما توجه بالشكر والتقدير إلى منتسبي المحافظة ممن ترجموا كل معاني ومنطلقات الميثاق عبر إنجاح مبادرة المحافظة "كلنا شركاء في السلام"، والتي تمحورت على توجيهات القيادة وكذلك تتطابق مع مرئيات وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة على صعيد الشراكة المجتمعية، ومنطلقاتنا تستند على مضامين لم الشمل وتقديم المصلحة الوطنية وابتكار وتقديم البرامج المتنوعة التي تحمل ذات المعاني.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً