العدد 4909 - الأحد 14 فبراير 2016م الموافق 06 جمادى الأولى 1437هـ

«صالة خليفة» واحتضان المباريات الجماهيرية

محمد عون Mohamed.Oun [at] alwasatnews.com

رياضة

أكد وزير شئون الشباب والرياضة هشام الجودر خلال رده على أسئلة قراء «الوسط» في حوار الشهر، أن صالة مدينة خليفة الرياضية مفتوحة للاتحادات الرياضية لإقامة المباريات الكبيرة عليها، وما عليها سوى التنسيق مع الجهات المعنية.

هذا التصريح أفرح كثيراً الجماهير التي تحضر بصفة دائمة للمباريات الجماهيرية في ألعاب «الكرة الطائرة - كرة السلة - كرة اليد»، وبالتالي على الاتحادات استغلال ذلك من خلال نقل المباريات الكبيرة لإقامتها في هذه الصالة التي تستوعب عدداً أكبر من الجماهير مقارنة بالصالات التي تحت إمرة الاتحادات الثلاثة الآن.

اتحاد الطائرة أجبر الآن على نقل مبارياته ولمدة (10) أيام إلى صالة مدينة خليفة لأن صالته ستكون تحت إمرة اتحاد المبارزة الذي سيحتضن بطولة آسيا للمبارزة، وبالتالي فإن الاتحاد مطالب بتقييم التجربة وخصوصاً أن بدايتها ستشهد إقامة مباراة كبيرة وجماهيرية بين «داركليب والأهلي» والتي ستحدد وصيف الدور التمهيدي للدوري.

الكل يعلم أن مباريات الطائرة بين الأندية المتنافسة دائماً ما تشهد اكتظاظاً جماهيرياً كبيراً جداً، وهذا ما حدث مثلاً الأسبوع الماضي بلقاء النصر والأهلي، إذ لم تسلم المنطقة المخصصة للصحافيين من تواجد الجماهير... نحن هنا لا نلومهم، ولكن الحق يقال «الصالة» لا تستوعب كل هذه الأعداد التي ترغب في الحضور ومشاهدة المباريات الجماهيرية... لذلك اتحاد الطائرة ومن بعده بقية الاتحادات مطالبين بدراسة الفكرة جيداً، حتى يوفروا أجواء الراحة للجماهير التي ستتشجع لحضور المباريات الجماهيرية ولن تتعرض للمضايقات.

فهل تسمع الاتحادات لصوت الجماهير، وتنقل المباريات «الجماهيرية» وخصوصاً نحن في مراحل الحسم إلى صالة مدينة خليفة أم لا؟... لننتظر ما ستسفر عنه الأيام المقبلة.

إقرأ أيضا لـ "محمد عون"

العدد 4909 - الأحد 14 فبراير 2016م الموافق 06 جمادى الأولى 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً