العدد 4909 - الأحد 14 فبراير 2016م الموافق 06 جمادى الأولى 1437هـ

"ألبا" ترعى دوري المنامة - إن بي آي للمبتدئين

تيم موري وسامويل فنسنت أثناء حفل التوقيع العقد
تيم موري وسامويل فنسنت أثناء حفل التوقيع العقد

أكدت شركة ألمنيوم البحرين (ألبا)، مصهر الألمنيوم العالمي الذي يتخذ من مملكة البحرين مقراً له، التزامها تجاه نشر الثقافة الرياضية بين الشباب البحريني وذلك برعايتها وانضمامها كشريك مساعد لدوري المنامة – إن بي آي للمبتدئين الذي تم تدشينه مؤخراً من قبل نادي المنامة الرياضي - مملكة البحرين والرابطة الوطنية لكرة السلة (إن بي آي) – الولايات المتحدة الأميركية.

وتم عقد حفل التوقيع الرسمي في يوم الأربعاء (10 فبراير/ شباط 2016) بشركة "ألبا" بين الرئيس التنفيذي للشركة، تيم موري، والمدير الفني لفريق المنامة لكرة السلة، اللاعب العالمي السابق في نادي إن بي آي، سامويل فنسنت.

وبهذه المناسبة، صرح الرئيس التنفيذي لشركة "ألبا"، تيم موري، قائلاً: "تفتخر شركة ألبا بدعمها لدوري المنامة – إن بي آي للمبتدئين الذي يقام تحت عناية مباشرة من قبل الرابطة الوطنية لكرة السلة - الولايات المتحدة الأميركية، أبرز منظمة تُعنى بكرة السلة في العالم، حيث أننا نؤمن بأن الرياضة بكل ما تحتويه من دروس في العمل الجماعي والمنافسة لها أثر تطويري كبير على الشباب اليافع. كما أننا سعداء أن هذه المبادرة المهمة هي بقيادة سام فنسنت".

وفي نفس السياق، أضاف المدير الفني لفريق المنامة لكرة السلة، ساويل فنسنت، بقوله: "أود أن أشكر شركة ألبا، إحدى أهم الشركات البحرينية والشركة المعروفة بثقافتها الرياضية الواسعة، على شراكتها معنا لإنجاح هذه المبادرة. ونحن في غاية الفخر والاعتزاز كوننا قادرين على إدخال التأثير الإيجابي في حيوات الشبان البحرينيين من خلال هذا المشروع الذي لا يمكننا تصور طرف أفضل من شركة ألبا لدعمه."





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً