العدد 4909 - الأحد 14 فبراير 2016م الموافق 06 جمادى الأولى 1437هـ

"الصحة": نتابع مع الجهات الأمنية إجراءات القبض على المتسببين في سرقة الأدوية

قالت وزارة الصحة اليوم الإثنين (15 فبراير/ شباط 2016) إنها قامت باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة مع الجهات المعنية بوزارة الداخلية للقبض على المتسببين في حوادث السرقة التي طالت عدداً من الصيدليات بالمركز الصحية.

وأكدت الوزارة بأنها تتابع مع الجهات الأمنية كافة المستجدات المتعلقة بالكشف عن هوية الأشخاص الذين تم القبض عليهم أخيراً، والذين رصدتهم كاميرات المراقبة الأمنية في مركز إبن سينا الصحي أثناء قيامهم بسرقة الأدوية المخدرة وذلك لمعرفة تفاصيل حدوث هذه الوقائع وحصر كميات الأدوية المسروقة.

وأكدت وزارة الصحة بأنها بصدد محاسبة المسئولين المقصرين والمعنيين بحفظ وحماية تلك الأدوية، مشددة على التوجه إلى فرض إجراءات صارمة ورادعة ضد كل من يثبت تورطه في هذا الموضوع، إلى جانب عزمها القيام بفرض إجراءات واحترازات أمنية مشددة على جميع الصيدليات ومخازن حفظ الأدوية بكافة المراكز الصحية التابعة للوزارة خاصة أثناء الفترة المسائية وبعد انتهاء الدوام الرسمي. 

وأكدت وزارة الصحة أن المسئولين بالوزارة يتابعون باهتمام بالغ سير التحقيق في حوادث السرقة مع الجهات المعنية بوزارة الداخلية للكشف عن المتورطين في وقائع السرقات المتتالية التي تعرض لها عدد 4 مراكز صحية منذ مطلع شهر فبراير الجاري ولحد الآن.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:25 م

      ليسوا بحرينيين

      السارقين اثنين باكستانيين وواحد أردني

اقرأ ايضاً