العدد 4910 - الإثنين 15 فبراير 2016م الموافق 07 جمادى الأولى 1437هـ

جسر الملك فهد ينال إعجاب زوار وضيوف الجنادرية

شاهد الحضور الذين توافدوا إلى جناح المؤسسة صوراً تاريخية للزيارات المتبادلة للملوك والشيوخ بين البلدين الشقيقين، التي أثمرت بقيام جسر الملك فهد
شاهد الحضور الذين توافدوا إلى جناح المؤسسة صوراً تاريخية للزيارات المتبادلة للملوك والشيوخ بين البلدين الشقيقين، التي أثمرت بقيام جسر الملك فهد

حظيت مشاركة المؤسسة العامة لجسر الملك فهد في المهرجان الوطني للتراث والثقافة (الجنادرية) في دورته الحالية الـ (30) بإشادة واسعة من زوار جناح المؤسسة ضمن بيت الشرقية.

وأوضح مدير إدارة العلاقات العامة بالمؤسسة العامة لجسر الملك فهد، جمال بن محمد الياقوت أن مدير عام المؤسسة العامة لجسر الملك فهد المكلف عبدالرحمن بن سعد اليحيى أولى اهتماما خاصا منذ الاستعدادات والتجهيزات الأولى لإبراز جسر الملك فهد الذي يربط بين البلدين الشقيقين المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين كمعلم حضاري وصرح تنموي كان حلماً راود قيادة الشعبين الشقيقين منذ زمن طويل.

وبين الياقوت أن جناح المؤسسة نال إعجاب زوار المهرجان بما اشتمل عليه من مجسم كبير للجسر إضافة إلى نحت على جدار سور بيت الشرقية يعكس القيمة الفنية للجسر.

وشاهد الحضور الذين توافدوا إلى جناح المؤسسة صوراً تاريخية للزيارات المتبادلة للملوك والشيوخ بين البلدين الشقيقين، التي أثمرت بقيام جسر الملك فهد.

وبين بأن الجناح احتوى على صور تمثل مراحل إنشاء الجسر وإحصائيات عن العبور إضافة إلى شاشة لعرض الفيلم الخاص عن الجسر، وشاشتين واحدة لعرض الموقع الالكتروني وأخرى لعرض صور مباشرة من عدة مواقع في الجسر لحركة عبور المسافرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً