العدد 4910 - الإثنين 15 فبراير 2016م الموافق 07 جمادى الأولى 1437هـ

علي بن خليفة يشيد برعاية "البتروكيماويات" لـ "أغلى الكؤوس"

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة أن شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات (جيبك) تلعب دوراً محورياً مع اتحاد الكرة من خلال تقديمها الدعم في جميع المناسبات، مشيراً إلى أن رعاية شركة البتروكيماويات لكأس الملك ما هو إلا تأكيد على حرص الشركة بالمساهمة بنجاح المسابقة، مشيداً بالإسهامات العديدة التي ستلعبها رعاية الشركة في البطولة.

جاء ذلك خلال تقديم شركة البتروكيماويات دعمها لكأس جلالة الملك، إذ التقى علي بن خليفة مع رئيس شركة البتروكيماويات عبدالرحمن جواهري.

وأعرب عبدالرحمن جواهري عن فخره واعتزازه وجميع منتسبي الشركة بتواجد أسم البتروكيماويات مع الرعاة المساهمين لكأس جلالة الملك، مشيراً إلى أن الشركة حريصة على تقديم الدعم في ظل المكانة الخاصة التي تمتلكها المسابقة وتحمل أسم الرجل الرياضي الأول في البلاد عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

وأكد عبدالرحمن جواهري أن شركة البتروكيماويات دائماً ما تحرص على مواكبة الأنشطة الرياضية والاجتماعية وغيرها في البحرين من خلال تقديمها الدعم اللازم، مشيراً إلى أن الرعاية الموقعة مع اتحاد الكرة تأتي من واجب الشركة، وأثنى جواهري على الدور البارز الذي يلعبه اتحاد الكرة بتهيئة الأجواء المثالية للفرق المشاركة من أجل الظهور المميز في البطولة الأغلى في البحرين، متمنياً أن يواصل الاتحاد على نفس المنوال وتحويل المباراة النهائية إلى كرنفال رياضي يجمع جميع أطياف المجتمع البحريني.

وأشاد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم بشركة البتروكيماويات التي تدعم اتحاد الكرة بشكل مستمر في الأنشطة التي يشرف على تنظيمها، مشيراً إلى أن الشركة لم تتوانى إطلاقاً بتقديم الدعم اللازم وتعتبر إحدى الأضلاع المهمة في نجاح المسابقات والبطولات التي ينظمها الاتحاد.

وخلال الاجتماع، استعرض علي بن خليفة مع عبدالرحمن جواهري سبل التعاون بين الطرفين والمتعلق بمسابقة كأس جلالة الملك والمسابقات الأخرى، إذ أبدى جواهري ثقته الكاملة بقدرات مجلس إدارة الاتحاد بظهور المسابقة الغالية بأزهى صورة تنظيمها إضافة إلى العمل الجبار من اللجان العاملة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً