العدد 4911 - الثلثاء 16 فبراير 2016م الموافق 08 جمادى الأولى 1437هـ

ناصر بن حمد: علي بن عبدالله قادر على تحقيق نقلة نوعية للرماية الآسيوية

عوالي - المكتب الإعلامي 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ورئيس الاتحاد الآسيوي للرماية الشيخ علي بن عبدالله آل خليفة.

وهنأ علي بن عبدالله بمناسبة تزكيته من قبل الجمعية العمومية الآسيوية رئيسا للاتحاد الآسيوي للرماية لمدة أربع سنوات، مشيرا إلى أن هذا الاختيار جاء نتاجا حقيقا لما يتمتع به علي بن عبدالله من خبرات إدارية وفنية متميزة في مجال رياضة الرماية.

وأكد ناصر بن حمد أن احتلال شخصية بحرينية يشار لها بالبنان لقيادة الاتحاد الآسيوي للرماية هو تأكيد على مدى ثقة الأسرة الآسيوية بقدرة أبناء البحرين على تبوء أعلى المراكز في الاتحادات الرياضية القارية كما انه يعتبر تتويجا للجهود الطيبة التي بذلها علي بن عبدالله في الارتقاء برياضة الرماية في البحرين خلال رئاسته للاتحاد البحريني للرماية بالإضافة إلى التفاعل البناء مع أنشطة الاتحاد الآسيوي ودوره المتميز في تعزيز ونشر مفهوم رياضة الرماية.

وأعرب ناصر بن حمد عن تمنياته لعلي بن عبدالله التوفيق والنجاح في مهمته الآسيوية الجديدة برئاسة الاتحاد والمساهمة في نمو ورقي لعبة الرماية على المستوى الآسيوي بما يعود بالنفع والفائدة على مسيرة رياضة الرماية البحرينية التي حققت في السنوات الماضية العديد من الانجازات المشرفة بفضل الدعم الكبير من قبل القيادة الرشيدة.

ومن جانبه، أعرب علي بن عبدالله عن شكره وتقديره إلى ناصر بن حمد على دعمه للشخصيات والكوادر البحرينية بما يتوافق مع رؤية القيادة الرشيدة والرامية إلى تحقيق الكوادر البحرينية وتبوؤها لأعلى المناصب على مختلف الأصعدة مشيرا إلى أن وقوف ناصر بن حمد إلى جانب الكوادر البحرينية كان سببا مباشرا في زيادة ثقة الاتحادات الإقليمية والدولية فيها لقيادة مسيرتها.

وأشار علي بن عبدالله إلى بذل قصارى جهده من أجل الارتقاء بمسيرة الرماية في القارة الآسيوية وتعزيز مكتسباتها بما يجعلها قادرة على التنافس العالمي بالإضافة إلى حرصه على استثمار هذا المنصب الرفيع لتطوير الاتحادات الرياضية الآسيوية في مجال الرماية بما فيها الاتحاد البحريني للرماية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً