العدد 4912 - الأربعاء 17 فبراير 2016م الموافق 09 جمادى الأولى 1437هـ

«حماد النصر»: لدينا ثقة بلاعبينا... وإمكاناتنا تؤهلنا لتحقيق أفضل النتائج

أكد رئيس الوفد النصراوي في «عربية أندية الطائرة» بمدينة سوسة التونسية أسامة حماد أن الفريق يملك كل المقومات التي تؤهله لتقديم مستويات فنية طيبة في الحدث العربي.

وأضاف «استعداداتنا (جيدة) للبطولة، لكن واجهتنا مشكلة وهي أن رحلة الوصول إلى سوسة كانت متعبة، ولهذا عمل الجهاز الفني بقيادة المدرب حسن علي بجد من أجل تخليص اللاعبين من الإرهاق الذي عانوا منه».

وتابع قائلاً: «لدينا كل المقومات التي تمكنا من تحقيق أفضل النتائج، إذ ستكون مباراة ميناء الزهراء اللبناني يوم غدٍ الجمعة مهمة جداً، لأنها البوابة الرئيسية لنا في الحدث العربي... إذ هناك متابعة جيدة جداً من الجهاز الفني الذي أوصى اللاعبين أيضاً بمشاهدة إحدى المباريات الخاصة بالفريق اللبناني، وبإذن الله سنحقق النتيجة المرجوة، وبعد ذلك ستأتي مباريات أقل قوة نسبياً... وبناءً على نتيجة الجولة الافتتاحية سنعرف ما هي حظوظنا وما هو مطلوب منا في المباراة الأخيرة بالمجموعة أمام الريان القطري».

وأشار حماد إلى أنهم أجروا بعض المفاوضات من أجل التعاقد مع لاعب محترف «ثانٍ» بجانب الأميركي جيف باتك وذلك من أجل تعزيز حظوظ الفريق بالمنافسة وزيادة الخيارات الفنية للمدرب حسن علي، وأضاف «لكن بعد ذلك فضلنا إيقاف هذه المفاوضات، والاعتماد على لاعبينا».

وتابع: «نحن لدينا ثقة كبيرة بلاعبينا، وبأنهم قادرون على تحقيق ما نصبو إليه، وكل ذلك سيتحقق بتكاتف الجميع من دون استثناء».

وعن رأيه بمستوى التنظيم بعد مرور يومين على وصولهم إلى مقر إقامة الوفود بسوسة، قال: «هناك صعبة في التواصل مع اللجنة المنظمة والمعنيين بأمور السكن والمواصلات، إذ واجهنا بعض الإشكالات... كما إن الفندق ليس في مستوى الطموح بكل صراحة».

وختم حماد حديثه بتوجيه الشكر إلى مجلس إدارة نادي النصر وعلى رأسهم رئيس النادي أمير عطية وذلك بعد توفيرهم كل احتياجات الفريق الذي سيخوض يوم غدٍ أولى مبارياته في الحدث العربي.

العدد 4912 - الأربعاء 17 فبراير 2016م الموافق 09 جمادى الأولى 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً