العدد 4912 - الأربعاء 17 فبراير 2016م الموافق 09 جمادى الأولى 1437هـ

"تويتر" اللجنة الأولمبية يحصل على الاعتمادية والتوثيق

نواف عبدالرحمن
نواف عبدالرحمن

ضاحية السيف – اللجنة الأولمبية 

تحديث: 12 مايو 2017

 

 

 

 

حصل حساب "تويتر" اللجنة الأولمبية البحرينية على الاعتمادية والتوثيق من شركة "تويتر" الأم ليكون أحد المصادر الموثوقة والمعتمدة من قبلها وهو نجاح جديد يضاف إلى النجاحات التي حققتها دائرة تقنية المعلومات في إدارة المحتوى الإلكتروني لمواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد مدير دائرة تقنية المعلومات نواف عبدالرحمن بأن الحصول على الاعتماد والتوثيق هو ثمرة للإستراتيجية التي اتبعتها الدائرة في إدارة المحتوى الإلكتروني بمواقع التواصل الاجتماعي (الفيس بوك، تويتر، الإنستغرام، سناب شات) منذ عام 2013 بهدف تعزيز التواصل مع المجتمع الخارجي والإنفتاح على العالم وإبراز صورة اللجنة الأولمبية البحرينية.

وأضاف أن إدارة المحتوى الإلكتروني للجنة الأولمبية قائمة على أسس ومنظومة متكاملة تضمن الوصول والانتشار لأكبر عدد من المتابعين، موضحاً بأن الحصول على الاعتمادية من شركة "تويتر" تعني الثقة والمصداقية بالنسبة لما تبثه اللجنة الأولمبية من أخبار ومعلومات والثقة في هوية الحساب ومستخدميه وكل ما يتم نشره عبر الحساب.

وأشار عبدالرحمن أن الاعتماد والتوثيق يساهم في حماية الحساب من السرقة ويكسبه المزيد من الثقة والمصداقية، مشيراً بأن الحصول على ذلك الاعتماد جاء نتيجة لسلسلة من المراسلات مع الشركة الأم وهو ما يعد مكسباً جديداً للجنة الأولمبية.

وبإمكان مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي متابعة أخبار اللجنة الأولمبية عبر عناوين مواقع التواصل الاجتماعي التالي: تويتر @bahrainolympic، فيس بوك bahrain olympic committee، الإنستغرام @bahrainolympic، بالإضافة إلى الموقع الإلكتروني: www.boc.bh.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً