العدد 4913 - الخميس 18 فبراير 2016م الموافق 10 جمادى الأولى 1437هـ

الأولمبية والجامعة الخليجية تحتفلان بذكرى ميثاق العمل الوطني السبت

حياة بنت عبدالعزيز
حياة بنت عبدالعزيز

ضاحية السيف – اللجنة الأولمبية 

تحديث: 12 مايو 2017

تحتفل اللجنة الأولمبية البحرينية السبت 20 فبراير/ شباط 2016 بالتعاون مع الجامعة الخليجية بالذكرى الخامسة عشرة للتصويت على ميثاق العمل الوطني تحت شعار "ميثاقنا مستقبلنا" برعاية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية البحرينية، رئيس الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة.

وسيبدأ الحفل خلال الفترة الصباحية وتحديداً الساعة التاسعة صباحاً بإقامة مسابقة المشي والجري الذي سيقام بمدينة عيسى الرياضية بالقرب من ستاد البحرين الوطني، بالإضافة إلى إقامة سلسلة من المسابقات الرياضية مثل كرة القدم، ألعاب القوى، الريشة الطائرة، كرة الطاولة، سباقات الجري، تمارين اللياقة البدنية التي ستقام على الجامعة الخليجية.

أما فقرات الفترة المسائية التي ستقام بالجامعة الخليجية بمنطقة سند ستنطلق الساعة السابعة والنصف مساءاً، وستبدأ بعزف السلام الملكي، ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم، بعد ذلك كلمة اللجنة الأولمبية التي سيلقيها راعي الحفل، وكلمة رئيس الجامعة الخليجية، تليها عزف الفرقة الموسيقية العسكرية، ثم تكريم المنتخب الوطني الأول لكرة اليد من الجامعة الخليجية بمناسبة تأهله إلى نهائيات كأس العالم التي ستقام بفرنسا 2017، يعقبه تكريم الفائزين بالمراكز الأولى في المسابقات الرياضية التي أقيمت خلال الفترة الصباحية.

وستقيم اللجنة الأولمبية بالتعاون والتنسيق مع الجامعة الخليجية معرضاً سيحتوي على عدة اجنحة للترويج والتعريف بعدد من الفعاليات، حيث ستقوم اللجنة الأولمبية بالترويج والتعريف بجائزة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للبحث العلمي في المجال الرياضي، والتعريف كذلك بالخدمات التي يقدمها المركز الوطني للطب الرياضي.

كما ستقوم الجامعة الخليجية بالتعريف بأقسامها الأكاديمية وبرامجها وتحديداً التعريف بقسم الإعلام وقسم التصميم الداخلي، وستشارك في المعرض عدد من الوزارات والهيئات الحكومية والخاصة مثل وزارة شئون الإعلام، وشركة نفط البحرين (بابكو).

وقامت اللجنة الأولمبية البحرينية والجامعة الخليجية بدعوة العديد من الشخصيات الرسمية من كبار المسئولين في الدولة وممثلي الهيئات الرياضية والجامعات المحلية لحضور الفعالية، كما أن الدعوة مفتوحة لعامة المواطنين للإستمتاع بالبرامج والفقرات الرياضية والترفيهية التي تستقطب جميع الأعمار.

ويأتي الإحتفال في إطار حرص اللجنة الأولمبية البحرينية والجامعة الخليجية على إحياء الذكرى الخامسة عشرة للتصويت على ميثاق العمل الوطني والتي تعد واحدة من أهم المناسبات الوطنية العزيزة على قلوب الشعب البحريني، وتنفيذا لاتفاقية التعاون الثنائي بين اللجنة والجامعة التي تم توقيعها مؤخراً.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً