العدد 4913 - الخميس 18 فبراير 2016م الموافق 10 جمادى الأولى 1437هـ

الصفقات الكبيرة تغيب في الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات في "NBA"

أغلقت سوق الانتقالات بدوري كرة السلة الأميركي للمحترفين مساء الخميس 18 فبراير/ شباط 2016 واقتصرت الساعات الأخيرة على إبرام صفقات انضمام عدد من اللاعبين المغمورين بينما لم تشهد إتمام صفقات كبيرة تحدثت عنها وسائل الإعلام خلال الفترة الماضية.

وكانت تقارير صحفية قد تحدثت عن انتقال كل من كيفن لاف لاعب كليفلاند كفاليرز ودوايت هوارد لاعب هيوستن روكتس وباو جاسول لاعب شيكاغو بولز وآل هورفورد لاعب أتلانتا هوكس لكن كلا منهم بقي مع فريقه.

وكانت الصفقة الأبرز من بين الصفقات الصغيرة، من نصيب كليفلاند كافاليرز وتمثلت في التعاقد مع المهاجم المخضرم تشانينج فراي من أورلاندو ماجيك.

وذكر موقع كليفلاند كافاليرز على الإنترنت أن النادي وافق على انتقال البرازيلي أندرسون فاريخاو إلى بورتلاند تريل بليزرز ، وجاريد كونينجهام إلى أورلاندو ماجيك.

وضم لوس أنجليس كليبرز اللاعب جيف جرين من ممفيس جريزليس مقابل الاستغناء عن لانس ستيفنسون، كما عزز أوكلاهوما سيتي ثاندر صفوفه بضم راندي فوي من دنفر نجتس مقابل الاستغناء عن دي.جيه أوجوستين وستيف نوفاك، وانتقل ماركيف موريس من فينيكس صنز إلى واشنطن ويزاردز مقابل انضمام كريس هومفرايس وديجوان بلير إلى صنز.

ووافق هيوستن روكتس على انتقال دوناتاس موتيجوناس وماركوس ثورنتون إلى ديترويت بيستونز مقابل ضم جويل أنتوني.

وضم نيو أورليانز بليكانز اللاعب جارنيل ستوكس من ميامي هيت.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً