العدد 4913 - الخميس 18 فبراير 2016م الموافق 10 جمادى الأولى 1437هـ

الخاطري ثانياً في بطولة العين الدولية لقفز الحواجز

عوالي - المكتب الإعلامي 

تحديث: 12 مايو 2017

تمكن فارس الفريق الملكي لقفز الحواجز خالد هلال الخاطري من تحقيق المركز الثاني في بطولة العين لقفز الحواجز والتي أقيمت فعالياتها في دولة الإمارات العربية المتحدة وسط مشاركة كبيرة من قبل مختلف الفرسان إذ جاء في المركز الأول الفارس الإماراتي الشيخ ماجد بن عبدالله القاسمي وفي المركز الثالث الفارس السوري هادي نظام.

كما تمكن الفارس أحمد منصور المركز الخامس في البطولة ذاتها وأحمد الجهرمي المركز الثامن بعد منافسة قوية مع مختلف الفرسان.

وعبر الخاطري عن فرحته الغامرة بالإنجاز الأخير، مشيرا أن الانجاز يعد إحدى مكتسبات مملكة البحرين في مجال قفز الحواجز على المستوى الإقليمي خصوصا في ظل الدعم المباشر من قبل ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الأمر الذي ساهم في تحقيق هذا الانجاز الجديد الذي يؤكد المكانة الكبيرة التي باتت تحتلها رياضة قفز الحواجز البحرينية.

وأضاف الخاطري "أنا فخور بإنجازاتنا في بطولة دولة الإمارات والتي جاءت بعد تدريبات متواصلة ومستمرة وسط تهيئة الأجواء المثالية لنا من قبل المسئولين الأمر الذي ساهم في الوصول إلى هذه الانجازات الطيبة" وأشار إلى "أن المنافسة في بطولة العين كانت قوية جدا خصوصا في ظل المشاركة الواسعة من قبل نخبة من الفرسان اللذين يمتلكون خبرة عالية ومستويات فينة كبيرة ولكن تمكنت من تحقيق المركز الأول في المسابقة". وبين الخاطري "إننا نتطلع في المستقبل إلى المزيد من الانجازات".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً