العدد 4913 - الخميس 18 فبراير 2016م الموافق 10 جمادى الأولى 1437هـ

الاتحاد الآسيوي يلغي اجتماع ممثلي اتحاداته الأهلية في زيوريخ

قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إلغاء الاجتماع الذي كان دعا لعقده لممثلي الاتحادات الأهلية الآسيوية على هامش اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الدولي (فيفا) في 25 فبراير/ شباط الجاري في زيوريخ.

وتلقت الاتحادات الآسيوية قرار الاتحاد القاري وجاء فيه بحسب ما ذكر الاتحاد الأردني على موقعه الرسمي "امتثالا لقرار اللجنة التنفيذية بجلستها الأخيرة التي عقدت في قطر يوم 28 من الشهر الماضي والذي يقضي بعقد جلسة للاتحادات الأهلية الأعضاء بالاتحاد الآسيوي يوم 17 الجاري في كوالالمبور بهدف مناقشة إصلاح إلية عمل الاتحاد الدولي (فيفا)، إذ مثل الاتحاد الدولي في الاجتماع كل من الشيخ احمد الفهد الصباح والسيد اوليفر جريك وتم خلال الاجتماع مناقشة مجريات إصلاحات الفيفا من خلال جلسة طرحت فيها العديد من الأسئلة على ممثلي الاتحاد الدولي وكانت شاملة".

وأضاف "نود إعلامكم بان الاتحاد الآسيوي لن يعقد جلسته القارية والتي كانت مقرره يوم 25 وان الاتحاد الآسيوي يسره دعوة ممثلي اتحادكم لحضور حفل الغداء الذي سيقام يوم 25 الجاري".

ويتنافس رئيس الاتحاد الآسيوي الشيخ البحريني سلمان بن إبراهيم آل خليفة في انتخابات رئاسة فيفا المقررة في 26 الجاري مع أربعة مرشحين هم الأمير الأردني علي بن الحسين، والسويسري جاني إنفانتينو، والفرنسي جيروم شامبانيي والجنوب إفريقي طوكيو سيكسويل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً