العدد 4913 - الخميس 18 فبراير 2016م الموافق 10 جمادى الأولى 1437هـ

غوارديولا: ريبري وغوتزه في تشكيلة بايرن أمام دارمشتاد

برلين - خدمة رويترز الرياضية العربية 

تحديث: 12 مايو 2017

قال مدرب بايرن ميونيخ بطل دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم بيب غوارديولا اليوم الجمعة (19 فبراير/ شباط 2016) إن الثنائي فرانك ريبري وماريو غوتزه شفيا بعد معاناتهما من إصابات أبعدتهما طويلا عن الملاعب وسينضمان لتشكيلة مباراة دارمشتاد غداً (السبت).

وعاد الجناح الفرنسي ريبري للعب خلال فترة قصيرة في ديسمبر/ كانون الأول الماضي بعد إصابة طويلة دامت 8 أشهر لكنه أصيب مجددا بعد أيام من عودته.

وتعرض لاعب ألمانيا غوتزه لإصابة عضلية خلال مباراة بتصفيات بطولة أوروبا 2016 في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

وقال غوارديولا الذي يستعد لملاقاة يوفنتوس الايطالي في دوري أبطال أوروبا في الأسبوع المقبل "هذه أنباء جيدة جدا بالنسبة لنا وسنرى كم من الوقت بإمكانهما اللعب".

وقد ينضم الثنائي إلى التشكيلة بجانب المدافع مهدي بنعطية العائد للتو من إصابة أيضا والوافد الجديد سيردار تاسكي.

وانضم تاسكي من سبارتاك موسكو الروسي على سبيل الإعارة لكنه أصيب بارتجاج خفيف في رأسه خلال أول مران له مع بايرن وسعى لاستعادة لياقته البدنية خصوصا أنه لم يلعب منذ العطلة الشتوية في روسيا في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي.

وأضاف المدرب الاسباني "يتمتع تاسكي بشخصية رائعة ولديه رؤية جيدة ويتحكم بالكرة جيدا وأنا سعيد بوجوده".

ويتصدر بايرن الدوري بفارق ثماني نقاط عن أقرب ملاحقيه ويقترب من تحقيق رقم قياسي بالفوز باللقب للمرة الرابعة على التوالي وتأتي عودة ريبري وغوتزه في توقيت مثالي للفريق البافاري.

وعانى بايرن من تعدد الإصابات منذ بداية الموسم خاصة في الخط الخلفي ويغيب عنه حاليا ثنائي الدفاع جيروم بواتنغ وهولغر بادشتوبر.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً